بالصور: هبة الدري تستعرض مراحل حملها الأخيرة وتناشد الدعاء لها

خضعت الفنانة هبة الدري لجلسة تصوير جديدة استعرضت فيها حملها بعدما اجتازت شهرها الثامن، وشاركت جمهورها عبر حسابها على انستغرام بصورها التي تألقت فيها بفستان زهري واسع أبرز بطنها المنفوخ، وبمكياج قوي مع تسريحة الشعر المموج.

هبة الدري متألقة في حملها

 وناشدت الممثلة المصرية -الكويتية جمهورها بالدعاء لها بأن تقوم بالسلامة بعد ولادتها فكتبت تدوينة جاء فيها :"اللهم سهل علي ما تبقى من حملي وهون علي ولادتي.. وارزقني لذة احتضان جنيني وأنا وهو بصحة وعافية".

 

A post shared by هبه الدري (@hebaaldurri) on

كما شاركت متابعيها بصور لها مع زوجها الفنان نواف العلي وابنهما البكر "بدر" البالغ من العمر 3 سنوات داعية الله أن يحفظ لها اسرتها، في حين كشفت عبر حسابها على سناب شات عن بعض الامور بخصوص حملها قائلة انها تنتبه جيدا الى "سكر الحمل" والذي كانت قد اصيبت به في المرة الاولى، كما انها تحرص على نظام غذائي صحي تفاديا لتوزاري وزنها، في حين تهتم بشعرها ووبشرتها  بهذه المرحلة من خلال استخدام الزيوت والوصفات الطبيعية.

آخر اعمال هبة الدري

الفنانة هبة الدري شاركت في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل "إقبال يوم أقبلت"، وجسدت شخصية "حصة"، والمسلسل من إخراج  منير الزعبي، وتأليف وسيناريو وحوار حمد  الرومي، وبطولة هدى حسين، وصلاح الملا، ومنى شداد، وانتصار الشراح، وأوس الشطي، وصمود وغرور، وسالي القاضي، وجواهر وغيرهم.

كما شاركت هذا العام في مسلسل "حياة ثانية" ، وشاركها البطولة كل من هدى حسين، وتركي اليوسف، ونور الغندور، وعبدالله الطراروه، وأسيل عمران، وعرض في يناير الماضي.