زوجة ماجد المصري تتجاهله في عيد ميلاد ابنتهما ..فهل بدأت الخلافات بينهما؟

زوجة ماجد المصري رانيا ابو النصر احتفلت بعيد ميلاد طفلتهما "داليدا" وشاركت الجمهور عبر حسابها على انستغرام بعدد من صور صغيرتها في مختلف مراحلها، وبينما ظهرت معها في عدد من الصور كان لافتا غياب زوجها عن اللقطات التي نشرتها.

عيد ميلاد ابنة ماجد المصري

وأثار هذا الأمر الكثير من الاستغراب و التساؤلات حول سبب تجاهل رانيا ابو النصر واستبعادها لصورزوجها من مناسبة الاحتفاء بعيد ميلاد ابنتها، خاصة وانها لم تشر له بأي "تاغ" عبر انستغرام، مما دفع البعض الى التساؤل عما اذا كانت على خلاف مع زوجها في حين رجح البعض الاخر فرضية انفصالها عنه.

 

A post shared by ranaabouelnasr (@raniaabouelnasr) on

رانيا ابو النصر تعايد ابنتها

وارفقت زوجة النجم الممثل ماجد المصري الصور بمعايدة لطفلتها قالت لها فيها :" كل سنة وإنتي جميلة ومنورة علينا الدنيا كل سنة وإنتي طيبة يانور عيني وقلبي يا حتة مني ربنا يخليكي ليا وميحرمنيش من ضحكتك أبدا وأشوفك احلي عروسة في الدنيا يا داليدا".

يشار الى ان الفنان ماجد المصري تزوج في بداية حياته من الفنانة منى اش اش ورزق منها بولدين احمد والشابة ماهيتاب واللذان هما اليوم في عمر الشباب، ثم تزوج ماجد المصري للمرة الثانية من رانيا ابو النصر وانجب منها صبي وفتاة. واحتفل مؤخرا ماجد المصري بخطوبة نجله أحمد من فتاة من خارج الوسط الفني.

ماجد المصري و"عقدة الخواجة"

على صعيد فني، انتهي الفنان ماجد المصري من تصوير فيلم "عقدة الخواجة" مع الفنان حسن الرداد والمخرج بيتر ميمي والمنتج أحمد السبكي، ولم يتم تحديد موعد لعرضه. ويجسد ماجد في الفيلم دور "رجل أعمال".