صور زوجة أحمد زاهر تثير القلق بنحافتها الزائدة وتغير ملامحها

السيدة هدى زاهر زوجة النجم أحمد زاهر، تكون حاضرة دوما معه في المناسبات المختلفة، وأحدثها حفل زفاف دينا محسن الشهيرة بويزو بطلة "مسرح مصر"، حيث حرصت هدى زاهر كالعادة على حضور الحفل، بصحبة زوجها وابنتهما ليلى، ولكن ملامح هدى زاهر صدمت الجمهور، حيث بدت بنحافة غير متوقعة.

أحدث ظهور لزوجة أحمد زاهر

ملامح زوجة أحمد زاهر بدت متغيرة كثيرا، حيث فقدت الكثير من الكيلو جرامات، مما أثر على وجهها، وقد انصبت تعليقات الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي للحديث عن هذا الأمر، وتساءلوا عن طبيعة الحالة الصحية للسيدة هدى زاهر، في حين يؤكد مقربون من الأسرة أنها بصحة جيدة جدا، ولكنها تفضل أن تظهر نحيلة، بدلا من أن تعاني من البدانة.

فرح ويزو

نحافة زوجة أحمد زاهر تصدم الجمهور

وكانت زوجة أحمد اهر تعاني قبل سنوات من السمنة المفرطة، هي وزوجها النجم الشهير ولكنهما خضعا لنظام غذائي وعلاجي قاس جدا، ونجحا خلاله في الوصول لوزن مثالي، ولكن على ما يبدو أن الأمر أصبح مبالغا فيه مؤخرا.

حفل زفاف ويزو

يذكر أن أحمد زاهر ظهر مؤخرا كضيف ضمن برنامج "بيومي أفندي" وتحدث عن سبب منعه ابنته ليلى زاهر من التمثيل،مؤكدا ن قراره مؤقتا وأنها سوف تعود للفن ولكن بعد أن تنهي دراستها، ولدى أحمد وهدى زاهر أربعة فتيان هن ملك وليلى ونور ومنى.