صداقات الوسط الفني.. وراء كل منها قصة وأغربها علاقة زينة وحنان ترك

نجل حنان ترك حيث أن صداقات النجوم في الوسط الفني ليست كثيرة.. فالقليل منها فقط تستمر وتنتصر على الخلافات والصراعات والخلافات.. بعض هذه الصداقات وراءها قصص وحكايات وذكريات مرت عليها سنوات طويلة.. فبعضها بدأ في كواليس عمل فني وبعضها بدأ بعداوة.. ورغم اختلاف البدايات بقت هذه الصداقات مستمرة بكل قوة رغم مرور السنوات..

 حنان ترك وزينة: بدات علاقتهما في بداية عام 2013 عندما عادت زينة من الولايات المتحدة الأمريكية بصحبة توأمها وأعلنت عن نسبهما للفنان أحمد عز في مفاجأة هزت الرأي العام في ذلك الوقت.. تلقت زينة مكالمة تليفونية من حنان تدعهما فيها وتشجعها على استكمال طريقها وقتها شعرت زينة بقوة هائلة وكانت هذه المكاملة سببا في صداقة استمرت كل هذه السنوات بين النجمتين، وبعدها حرصت حنان على زيارة صديقتها في كل المناسبات وكذلك بطلة "بنتين من مصر" لم تفوت مناسبة للنجمة المعتزلة دون أن تكون بجوارها فيها.

حنان ترك في عيد ميلاد نجلي زينة

ياسمين عبد العزيز ومنى زكي: صداقة عمرها يزيد عن الـ14 عاما منذ بداية ظهورهما سويا في مسرحية "كده أوكيه" كانت كل من منة وياسمين أمهات جدد وتبادلا الزيارات وأصبحت علاقتهما أقوى مع الوقت رغم عدم تعاونهما سويا إلا في مرات نادرة فقد وافقت مثلا منى زكي على الظهور كضيفة شرف فيلم صديقتها "الدادة دودي" ولم تتقاض عنه أجرا.

وفاء عامر وريم البارودي: تقول وفاء أن ريم من أقرب الصديقات في الوسط الفني إلى قلبها، وهو نفس التعبير الذي تستخدمه الفنانة الشابة التي خرجت مؤخرا من أزمة عاطفية اثر انفصالها عن زوجها السابق أحمد سعد.. في تلك المرحلة من حياة ريم بدأت علاقتها بوفاء عامر في كواليس مسلسل " شطرنج" الذي تم انتاجه عام 2016 ونشأت بينهما صداقة.  كانت ريم تحكي لزميلتها على تفاصيل علاقتها بالفنان الشاب وكانت بطلة فيلم "كف القمر" تعتبرها بمثابة شقيقتها الصغرى "آيتن" وتحولت العلاقة لعشرة رغم قصر مدة سنواتها وبعد الانفصال أصبحت وفاء عامر واحدة أكبر الداعمين لريم البارودي في أزمتها.

سميرة سعيد وشيرين عبد الوهاب: العلاقة بينهما بدأت بعداوة تحولت لصداقة، حيث كانت سميرة سعيد تتعامل مع شيرين باعتبارها فنانة متهورة خصوصا أن بعض المقربين نقلوا لها جزء من حديثها عنها بطريقة غير لائقة، حتى جمعتهما الصدفة في احدى المناسبات الاجتماعية وتحول هذا اللقاء إلى بداية صداقة قوية أصبحت بعدها كل منهما الأقرب لقلب الأخرى في الوسط الفني.

سميرة سعيد وشيرين عبد الوهاب

 دلال عبد العزيز وميرفت أمين : صداقة عمرها يزيد عن العشرين عاما وثالثتهما في "الشلة" هي رجاء الجداوي فكل منهم تعتبر الصديقتان، هما الأقرب لقلبها حتى الجيل الجديد من الأبناء يتعامل مع كل فنانة منهن باعتبارها أم ثانية له. العلاقة بين دلال وميرفت توطدت أكثر بتقديمها سويا البرنامج الأشهر الذي حمل الاسم ذاته واستضافا خلاله أصدقائهما وحقق نجاحا كبيرا وقت عرضه على الفضائيات.

شريف منير ومدحت صالح: يتخيل البعض أن العلاقة بينهما بدأت في كواليس أغنية "المليونيرات" التي حققت نجاحا ساحقا وقت عرضها عام 1990،لكن الحقيقة أن علاقتهما بدأت قبلها بعدة أعوام بعد تخرج كل منهما في الجامعة مباشرة، وقبل أن يحققا الشهرة والنجومية. واستمرت العلاقة سنوات طويلة ولم تنقطع حتى الآن.. قدما سويا العديد من الأعمال نجح بعضها مثل "المليونيرات" ومسرحية "حزمني يا" فيما فشلت بعض تجاربهما سويا أحيانا مثل فيلم "اللبيس" ورغم انشغال كل منهما بحياته المختلفة حاليا عن الآخر لكن علاقتهما لم تنقطع حتى هذه اللحظة ومازال كل منهما هو الصديق الأقرب للآخر في الوسط الفني.

مي عز الدين وأحمد السعدني: علاقة صداقة قصيرة لكنها قوية ومستمرة حتى الآن فقد بدأت في كواليس مسلسل "قضية صفية" عام 2010 أي منذ سبع سنوات تقريبا، واستمرت حتى تعاونهما سويا في مسلسل "وعد" عام 2016 وتعتبر مي أن السعدني الصغير هو الصديق المقرب لها في الوسط الفني وترفض أن يتحدث عنه أحدهم بطريقة غير لائقة أمامها، وكذلك يعتبرها هو بمثابة شقيقته وكثيرا ما يلتقيا للحديث عن مشاكل يمر بها كل منهما سواء عاطفية أو مهنية.