هيا الشعيبي و عروض مسرحية "سوبر كيوت " في جدة و الطائف

تمتلك الفنانة الكويتية هيا الشعيبي شعبية كبيرة في أوساط المجتمع السعودي ، خاصة و أنها قد عُرفت بخفة دمها و قدرتها على أداء الأدوار المتنوعة بتميز و بساطة ، جعلت منها احدى الفنانات الخليجيات الأقرب إلى قلب الجمهور السعودي.

هيا الشعيبي و عروض مسرحية " سوبر كيوت  " في جدة و الطائف

بعد النجاح الذي حصدته مسرحية " سوبر كيوت " في مدينة أبها أثناء عرضها في مهرجان الكوميديا الدولي ، تقرر عرضها من جديد في جدة و الطائف بدعم من الهيئة العامة للترفيه.

ينطلق العرض الأول لمسرحية " سوبر كيوت  " في جدة يوم 23 نوفمبر في النادي الأدبي الثقافي و لمدة ثلاثة أيام ، فيما ينتقل بعدها عرض المسرحية إلى الطائف على مسرح القاعة الكبرى بجامعة الطائف يومي 30 نوفمبر ، و 1 ديسمبر المقبل.

و في إطار ذلك أوضح المخرج ممدوح سالم منتج المسرحية لاحدى المواقع المحلية بأن مسرحية " سوبر كيوت  " تعتبر المسرحية النسائية الأولى التي تدعم من هيئة الترفيه ، و التي تعمل بشكل احترافي حرصا على إبراز الفعالية بشكل يليق بسمعة السعودية ، والترفيه في الوطن الغالي ، منوها إلى أن النجاح الذي حصلت عليه المسرحية في أبها جعلهم يسعون لعرضها في جدة و الطائف ، و كذلك السعي إلى عرضها في مناطق أخرى قريبا.

مسرحية "سوبر كيوت "

يشارك في بطولة المسرحية بجانب الفنانة هيا الشعيبي عدد من الفنانات ، و من أبرزهن الفنانة المصرية عبير أحمد ، و الفنانة السعودية هند محمد ، و الفنانة اللبنانية ريفان كنعان ، و الفنانة السعودية سارة اليوسف.  

يُذكر بأن مسرحية " سوبر كيوت  "  تدور أحداثها حول واقع الأندية الرياضية النسائية بقالب كوميدي ، و تناقش مستقبل الرياضة النسائية في السعودية بطريقة كوميدية هادفة ، و تكشف عن أبرز المعوقات و السلبيات التي تتعرض لها المرأة السعودية في سبيل الحفاظ على لياقتها البدنية ، بسرد لقصة سيدة تخصص جزءاً من منزلها نادياً نسائياً ، و تتعرض لمواقف كثيرة.