موعد حفل الفنانة اللبنانية هبة طوجي بالرياض

هبة طوجي وعود وطبلة اجدد الحفلات الموسيقية التي أعلنت عنها الهيئة العامة للترفيه ، جاء الإعلان عنها بعد سلسلة الحفلات الموسيقية التي أعلنت الهيئة عنها مسبقا منها حفلة محمد عبده وعبادي الجوهر ونبيل شعيل و بلقيس والموسيقار آني وغيرها من الحفلات الموسيقية التي جذبت الجميع لها .

هبة طوجي في حفل نسائي في الرياض

بدعم من الهيئة العامة للترفيه تحيي الفنانة اللبنانية هبة طوجي حفلة غنائية مخصصة للنساء بمركز الملك فهد الثقافي في الرياض ، وذلك بتاريخ 6 من ديسمبر القادم.

وتغني طوجي التي تزور المملكة لأول مرة باللغات العربية والإنجليزية والفرنسية، كما ستطرح هبه باقة من أشهر أغنياتها،  وكان أول ظهور فني لها خلال المسرحية الغنائية دون كيشوت برفقة أسامة الرحباني و برنامج ذا فويس بنسخته الفرنسية ، وتستعد هبه لطرح ألبومها الغنائي الجديد الذي يتضمن 13 أغنية بالعربية والإنجليزية.

عود وطبله حفل عروس البحر الأحمر جدة

أعلنت الهيئة العامة للترفيه عبر موقعها الرسمي عن تنظيم حفل عود وطبله وقالت حين يجتمع الفن الطربي الأصيل والموسيقى العصرية الحديثة، تأتيكم فعالية فنية ترفيهية فريدة من نوعها و تجدونها في ملتقى عود وطبله ، وهو ملتقى لمحبي الفنون بأنواعها، وملتقى للأجيال ، وقالت الهيئة احضروا لتشاهدوا أجمل العروض التي ستأخذكم لعالم فني آخر العمر ، ونوهت الهيئة أن أدنى عمر لحضور الفعالية هو  16 سنوات وسيغني الحفل كلا من :

- محمد بن رافعة

- عبدالخالق بن رافعه

- عبدالله ناصر

- عبدالله العامري

- أحمد علوي

- عبدالرحمن عمر

وذلك يومي الجمعة, 08 ديسمبر  و السبت 09 ديسمبر في مسرح كورال بيتش ويبدأ في الساعة  09:00 مساء وحتى 01:00 صباحا