5 اعتذارات قدمها النجوم هذا الأسبوع...ما هي الأسباب؟

إعتذارات بالجملة قدمها عددا من النجوم هذا الاسبوع سواء للجمهور مثلما فعلت شيرين عبد الوهاب بعد سخريتها من نهر النيل، ام لصناع الأعمال الفنية كحال النجم اللبناني رامي عياش والذي انسحب واعلن اعتذاره من مسلسله الجديد بعد بدء يوم واحد على تصويره.

رامي عياش و"حبيبي اللدود"

النجم اللبناني رامي عياش أعلن انسحابه من بطولة مسلسل "حبيبي اللدود" بعد يوم واحد من بدء التصوير به، واصدر مكتب الفنان اللبناني بيانا صحافيا اوضح فيه سبب اعتذاره .

وجاء في البيان "إيماناً منا بدور الإعلام وحرصاً على مصداقيتنا، يهمنا أن نبلغكم بانسحاب الفنان رامي عياش من لعب بطولة مسلسل "حبيبي اللدود" لعدم توفر المقومات التي تُناسب صورة ومكانة الفنان رامي عياش، وهذا القرار لا يلغي احترامنا الشديد للكاتبة الناجحة السيدة منى طايع وشركة طايع انتربرايزس المنتجة للعمل والممثلة بالسيد إميل طايع الذي نُكن له كل الحب والتقدير".

يشار الى ان مسلسل "حبيبي اللدود" كان من المقرر ان يتم عرضه في بداية عام 2018 .

هيفاء وهبي تعتذر لـ BAMA

من جهتها، اعتذرت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي عن عدم حضور حفل توزيع جوائز Big Apple Music Awards المعروفة اختصارا بـ BAMA، والذي اقيم مساء الجمعة الماضية بمدينة هامبورج الألمانية.

وغردت هيفاء عبر حسابها على Twitter: "اعتذر لعدم تمكني من حضور حفل توزيع جوائز الباما وأشكر الجميع على هذه الجائزة.لا أنسى محبيني والصحافة لدعمهم المستمر لي".

حسن الرداد يعتذر بسبب زوجته

اما النجم المصري حسن الرداد فاضطر الى تقديم الاعتذار لزميلته الفنانة نسرين أمين خلال تقديمه لها واجب العزاء بسبب عدم حضور زوجته معه لتواجدها في السعودية مع  والدها سمير غانم والممثلة ايمي طلعت زكريا.

ولاحقا نشرت ايمي طلعت زكريا صورة لها مع ايمي سمير غانم خلال تأديتهما مناسك العمرة في مكة المكرمة.

ريم البارودي و "البيت الكبير"

وعلى الرغم من موافقة الفنانة ريم البارودي على المشاركة في مسلسل "البيت الكبير"، الا انها قدمت في اللحظات الاخيرة اعتذارها لفريق العمل والشركة المنتجة وانسحبت من المسلسل بسبب خلاف على الأجر بينها وبين الشركة المنتجة.

وكانت ريم قد بدأت بالتحضيرات الأولية مع فريق العمل وحضرت العديد من جلسات العمل بصحبة الفنانين المشاركين، اما الدور المسند فكان تجسيد دور ابنة الفنانة لوسي فيما تدور أحداث العمل في قالب اجتماعي عن العادات والتقاليد بصعيد مصر.

شيرين عبدالوهاب تعتذر للجمهور

اما أكثر الاعتذارات جدلا هذا الاسبوع، فكان من نصيب الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب والتي تم تداول مقطع فيديو لها من حفل أقامته في إمارة الشارقة سخرت فيه من مياه النيل،  وقالت شيرين إنها لم تقصد الإساءة إلى مصر وشعبها في ردها على طلب إحدى المعجبات بغناء إحدى أغنياتها الوطنية المشهورة وأوضحت المطربة المصرية أن الأمر لا يعدو عن كونه "دعابة في غير محلها" منها للجمهور.