في أحدث ظهور لها.. بوسي تبدو أصغر سنا من ابنتيها

نجمة تمتلك قدرة الحفاظ على ملامحها الشابة سنوات طويلة، هكذا يردد جمهور الفنانة بوسي مع كل صورة جديدة تنشر لها في مناسبة اجتماعية أو فنية وأحدثها صورة جمعتها ببناتها "مي وسارة" والتي نشرتها احداهن على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "انستقرام".

هكذا ظهرت بوسي أصغر من ابنتيها

في الصورة تبدو بوسي اصغر عمرا من ابنتيها بحسب تعبير عدد من محبي بطلة فيلم "حبيبي دائما".. حيث ظهرت العائلة سويا ونشرت الصورة مي نور الشريف بصحبة والدتها وشقيقتها سارة وزوجها، وقد فقدت مي الكثير من وزنها وهو ما أثار تعليقات الكثير من متابعيها. 

يشار إلى أن بوسي ظهرت مؤخرا في حلقة من برنامج "صالون أنوشكا" وتحدثت عن قصة حبها مع الفنان الراحل نور الشريف وحكت أن لقائهما الاول كان في مبنى اتحاد الاذاعة والتلفزيون وكان عمرها في ذلك الوقت 15 عام، حيث كانت في المرحلة الاعدادية من دراستها وأعجب بها بشدة وكان اللقاء الثاني بينهما بعد أن تم اختيارها للمشاركة في مسلسل "القاهرة والناس" الذي شارك ايضا في بطولته نور الشريف، وتحكي بوسي عن تفاصيل ذلك اللقاء بقولها أنه كان لطيفا معها لكنها لم تشعر سوي بكونه سخيفا في البداية ثم بدأت العلاقة بينهما وخلال العام نفسه احتفلت بوسي بعيد ميلادها الخامس عشر بصحبته بعد ارتباطهما عاطفيا.

قصة الحب الأطول عمرا على الشاشة وفي الوسط الفني

تحدثت أيضا خلال الحلقة عن المشاكل التي واجهتهما عائلين مع صغر سنهما، لكن العلاقة استمرت بينهما وانتهت بالزواج في سن صغيرة واستمرت قصة الحب بينهما في الحياة وعلى الشاشة كواحدة من أجمل قصص الحب الرومانسية في الوسط الفني وأثمرت عن "مي وسارة" نور الشريف.

بوسي شاركت مؤخرا في بطولة مسلسل "قصر العشاق" مع الفنان فاروق الفيشاوي ورانيا فريد شوقي وعدد كبير من الفنانين، لكنه لم يحقق نجاحا كبيرا ونال انتقادات عديدة بسبب طريقة تصويره وأداء بعض الممثلين المشاركين في بطولته.