شيرين تواجه هذه العقوبات والخسائر بسبب أزمتها الأخيرة

رغم هدوء حالة الهجوم على شيرين عبد الوهاب نسبياً خاصة لتقديمها أكثر من اعتذار عن سخريتها من أغنية "مشربتش من نيلها" سبب الأزمة، إلا ان شيرين لا تزال تواجه عقوبات كثيرة وخسائر بسبب هذه الأزمة.

 

A post shared by Sherine Abdel-Wahab (@sherine) on

هل تفلت شيرين من عقوبات نقابة الموسيقيين بعد اعتذارها؟

نقابة الموسيقيين برئاسة هاني شاكر هي أكثر جهة توعدت شيرين عبد الوهاب بالعقاب بسبب "ازمة البلهارسيا"، وأكد هاني شاكر وعدد من الأعضاء ان شيرين ستخضع للتحقيق في النقابة وستفرض عليها عقوبات، حتى بعد اعتذارها، والذي اعتبروه موجهها إلى الجمهور وليس النقابة، ولكن مصادر أكدت ان مجلس النقابة يتجه الى تخفيف حدة القرارات والعقوبات بعد اعتذارها.

وكشفت مصادر ان شيرين مهددة بعدة عقوبات من النقابة أشدها الشطب من نقابة الموسيقيين، وهو ما أصبح مستبعداً بعد الاعتذار، بالإضافة الى الأيقاف عن العمل لفترة مؤقتة قد تصل لثلاثة أشهر، وهو ما يعني حرمان شيرين من إحياء حفلات رأس العام في مصر.

وكشفت مصادر قانونية أيضاً ان موقف شيرين القانوني أمام المحكمة قوياً، خاصة إن ما بدر منها يعتبر سخرية وليس تطاولاً أو إهانة لأحد، ولا توجد جريمة محددة ستحاسب عليها بالإضافة الى ان الحفلة أقيمت منذ عام وخارج مصر، وهو ما سينقذها من العقوبات في حال ما لم تحدث أمور اخرى.

 

A post shared by Sherine Abdel-Wahab (@sherine) on

وبخلاف حرمان شيرين من إحياء حفلات رأس العام، فتأجيل طرح ألبومها الجديد يعتبر من أبرز الخسائر، خاصة انها أجلت طرحه بعد أزمتها مع عمرو دياب مؤخراً، بسبب الغضب والهجوم الجماهيري المستمر على شيرين والذي جعلها تؤجل طرح أعمالها الجديدة إلى العام الجديد.