أول رد من شيرين عبد الوهاب بعد أزمة "البلهارسيا": دعابة سخيفة لن أكررها

شيرين عبدالوهاب

شيرين عبدالوهاب

اول رد من شيرين عبد الوهاب عن ازمة البلهارسيا

اول رد من شيرين عبد الوهاب عن ازمة البلهارسيا

شيرين تعتذر مجددا عن زلة لسانها الاخيرة

شيرين تعتذر مجددا عن زلة لسانها الاخيرة

شيرين ترد على منعها من الغناء بسبب ازمة اسائتها لمصر

شيرين ترد على منعها من الغناء بسبب ازمة اسائتها لمصر

شيرين عبد الوهاب تعتذر عن أزمة حفلها

شيرين عبد الوهاب تعتذر عن أزمة حفلها

أصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب بياناً مطولاً ردت به على الأزمة الكبيرة التي احدثتها بسبب سخريتها من مياة النيل في احدى حفلاتها، والتي جعلت نقابة الموسيقيين تصدر قرار بمنعها من الغناء بسببها، وقدمت شيرين اعتذاراً للجمهور على دعابتها التي وصفتها بالسخيفة.

شيرين

شيرين تعتذر مجدداً وتعبر عن صدمتها: آسفة.. ولا أتذكر هذه الواقعة!

نشرت شيرين عبد الوهاب بيانها على صفحتها بفيسبوك، وبدأته بالحديث عن نشأتها واعتزازها بوطنها وقالت إن كل هذه المقدمات لا تنفي خطأها ودعابتها السخيفة، وأكدت في بيانها إنها تتحمل المسئولية تجاه هذا الموقف والذي لا تتذكره كونه من حفلة قديمة لها، وأشارت إلى انها لن تكرر مثل هذه التصرفات وتعتذر عنها بشكل واضح.

وجاء في نص البيان:" بيان مني أنا شيرين سيد محمد عبد الوهاب، الطفلة المصرية البسيطة التي نشأت في منطقة القلعة الشعبية و تعلمت حب هذا الوطن و الإنتماء إليه من بسطاء مثلها يحبون تراب هذا الوطن دون أي مقابل، الطفلة التي كبرت و أصبحت شخصية عامة معروفة تحاسب علي كل نفس تتنفسه و كل حركة تتحركها و لكنها ما زالت تحتفظ بطفولتها و عفويتها و هو ما يسبب لها الكثير من المشاكل.".

وتابعت:".. هذه المقدمة ليست للدفاع عن خطأ و لا للهروب من اعتذار واجب من دعابة لم تكن في محلها و من تعبير خانها، فالخطأ خطأ و الصواب صواب، هذا الفيديو الذي أصاب أبناء وطني بالصدمة من حفلة في الشارقة منذ أكثر من عام و لن أبحث وراء من إحتفظ به كل هذه المدة ليظهره الآن و في هذا التوقيت، و عندما شاهدته شاهدته كما لو كان هذا الموقف يحدث أمامي لأول مرة و كما لو كانت من تتحدث فيه شخص غيري فأنا بالفعل لا أتذكر اني قلت هذا الكلام لأنني بالطبع لا أعنيه و لا يعبر عما بداخلي تجاه وطني ، و كما ذكرت سابقا كانت دعابة سخيفة لو عاد الزمن بي بالتأكيد لما كررتها".

واختتمت بيانها:" وطني الحبيب مصر و أبناء وطني مصر أعتذر لكم من كل قلبي عن أي ألم سببته لأي شخص فيكم و يعلم الله مدي حبي و إنتمائي لبلدي مصر و لكم جميعا، فلم و لن أنسي فضل مصر و فضلكم و أعدكم بأن أتدارك مستقبلا مثل هذه الأخطاء الساذجة التي تضعني الآن أمامكم في مثل هذا الموقف الذي أتمني لو لم أكن فيه الآن.أنا آسفة. المطربة المصرية – و لها الشرف – شيرين عبد الوهاب".