فيديو: هكذا تتهرب هند صبري من الحديث عن زوجها!

هند صبري وزوجها

هند صبري وزوجها

هكذا تتهرب هند صبري من الحديث عن زوجها

هكذا تتهرب هند صبري من الحديث عن زوجها

احدث ظهور لزوج هند صبري وشقيقها

احدث ظهور لزوج هند صبري وشقيقها

هند صبري تفرض سرية على علاقتها بزوجها

هند صبري تفرض سرية على علاقتها بزوجها

هند صبري

هند صبري

حلت الفنانة هند صبري ضيفة على برنامج "كل يوم" للإعلامي عمرو أديب أمس، وأثارت اهتمام الجمهور بتصريحاتها في الحلقة خاصة حول موضوعات شائكة مثل أجور الفنانين الضخمة والتحرش في الوسط الفني وغيرها، ولكن ماذا عن تصريحاتها عن حياتها الزوجية؟

هند صبري تكشف سبب غياب زوجها عن الإعلام

حاول الإعلامي عمرو دياب جذب هند صبري في حواره معها إلى الحديث عن علاقتها بزوجها رجل الأعمال أحمد الشريف، وبسؤاله لها المتكرر بأكثر من صيغة عن طبيعة حياتها في منزلها ومع أسرتها وزوجها، إلا ان هند صبري كانت مصرة على عدم الحديث عن علاقتها بزوجها واكتفت بمناقشة قضية الزواج بشكل عام، وبعلاقتها ببناتها فقط.

وبعد سؤال المذيع لها عن دور زوجها في تربية أبنائها قالت هند صبري إنها لا تحب الحديث عن زوجها لانه لا يحب ذلك، لتنهي بتصريحها محاولات عمرو أديب لمعرفة طبيعة علاقتها به، واكتفت بقولها إنه يعمل في مجال الاستثمار ويمتلك شركة، ووصفته بالأب الرائع الذي يقوم بواجباته تجاه بناته رغم انشغاله بعمله.

 

A post shared by Gavy Gosal (@gavygo) on

وتفرض هند صبري حاجزاً من الغموض والسرية على زوجها، وتحرص على ابعاده عن الإعلام وكذلك وسائل التواصل الاجتماعي، بالإضافة الى بناتها، وكان آخر ظهور له في أجازتها الأحيرة بتونس منذ شهرين، والتي كشفت فيها أيضاُ عن اخيها غير الشقيق لأول مرة.