صورة هكذا أحيت بوسي شلبي الذكرى الأولى لوفاة محمود عبد العزيز

أحيت المذيعة بوسي شلبي، أرملة الفنان محمود عبد العزيز، الذكرى الاولى لوفاته قبل حلولها بأيام، ونشرت على الحساب الشخصي لها على فيسبوك صوراً من تواجدها في احدى المستشفيات والتي تبرعت لها باسم الفنان الراحل.

بوسي شلبي تحيي ذكرى الساحر بصدقة جارية على روحه

قدمت الإعلامية بوسي شلبي أفضل هدية لروح زوجها الفنان محمود عبد العزيز في ذكرى وفاته الأولى، وتبرعت لصالح إحدى مستشفيات سرطان الأطفال، ونشرت صورة لأحدى غرف المستشفى التي تحمل اسم محمود عبد العزيز، وعلقت قائلة:" في ذكراك شعرت ان وجود اسمك في هذا المكان يسعدك"، ولاقت هذه الخطوة اعجاب متابعيها وإحيائها ذكى وفاته بذه الطريقة.

وتحل الذكرى الأولى لوفاة الساحر في 12 من نوفمبر الجاري، ودعت بوسي الجميع بالذهاب في هذا اليوم الى المستشفى والدعاء له وقالت:" في ذكراك شعرت ان وجود اسمك في هذا المكان يسعدك، اتمني من الله ان تكون سعيد وفي احسن مكان واتمني من الله اللقاء في اسرع وقت، اللي بيحب حد يروح مستشفي السرطان ٥٧وارجوا الدعاء بالرحمه للغالي في الذكري الاولي ١٢ نوفمبر".

بوسي شلبي ومحمود عبد العزيز

ونشرت بوسي رسالة مؤثرة تعبر عن حزنها الشديد على رحيل محمود عبد العزيز رغم مرور عام على وفاته، واشارت الى ان الناس تظن انها سعيدة ولكنها تتألم لفراقه وتتذكره في كل اللحظات.