عمرو واكد ينقذ نفسه في اللحظات الأخيرة وينجو من السجن بهذه الطريقة

عمرو واكد أخيرا نجا بنفسه، وبعد أن كان في قائمة النجوم الذين تعرضوا لأزمة الحبس، والمطلوبين أمنيا، نجح بالكاد في الخروج من الأزمة، وذلك بعد أن تم الحكم عليه بالفعل بالحبس لمدة ثلاثة أشهر وكفالة 1000 جنيها مصريا، بتهمة التعدي على ممتلكات الغير.

عمرو واكد ينجو من الحبس

عمرو واكد كان قد أدين بتهمة تحطيم سيارة طالب شاب، كان يركن سيارته في المكان الذي اعتاد واكد ركن سيارته به، فتهور النجم وقام بتكسير بعض أجزاء من السيارة بحسب ماجاء في محضر الشرطة، وبالفعل قضت المحكمة بحبسه، ولكن طوال تلك الفترة، حاول واكد إنهاء الأزمة بشتى الطرق، وأخيرا نجح عمرو واكد في التصالح مع الشاب الذي تنازل عن المحضر بشكل رسمي.

وقد كتب عمرو واكد عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي: "تم بحمد الله التفاهم مع الشاب الذي إتهمني بالتعدي على سيارته وتراضينا بالصلح وإنهاء الخصومة وتنازل الشاب رسميا عن إتهامه لي".

عمرو واك

انتهاء أزمة عمرو واكد

وانهالت التعليقات التي تبارك لعمرو واكد على خروجه من تلك الأزمة، خصوصا وأن فكرة حبسه كانت ستعطله كثيرا، حيث أنه مرتبط بتصوير عدد كبير من الأعمال داخل وخارج مصري، فيما يعرض فيلمه "كتابة على الثلج" حاليا ضمن قائع مهرجان أيام قرطاج السينمائية.

آخر عمل عرض لعمرو واكد كان مسلسل "الحرباية" مع هيفاء وهبي، والذي كان من ضمن سباق رمضان 2017.