أول تعليق من ميريام فارس بعد إصابتها في حادث.. والغموض يسيطر على حالتها الصحية

وجهت الفنانة ميريام فارس رسالة قصيرة إلى جمهورها اليوم بعد فترة من الاختفاء بسبب اصابتها في حادث مؤخراً، وهو ما أثار القلق مجدداً لدى جمهورها بسبب عدم كشفها عن تفاصيل اصابتها وحالتها الصحية.

 

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares) on

ماذا حدث لميريام فارس؟

عادت الفنانة ميريام فارس إلى السوشيال ميديا من جديد بعد فترة من الانقطاع والغياب بسبب تعرضها لحادث واضطرارها لاجراء جراحة عاجلة، بحسب ما كشفه بيان صحفي من شركتها، ونشرت ميريام صورة من تصميم جمهورها لها على انستقرام واكتفت بكتابة تعليق:" افتقدتكم أيضاً"، دون الكشف عن حالتها الصحية.

ورغم خروج ميريام فارس للتعليق على انستقرام، إلا ان الغموض لا يزال يسيطر على حالتها الصحية ونوع اصابتها الغامضة، وتتكتم ميريام فارس على صحتها وانشطتها الحالية بالإضافة الى المقربين منها، وهو ما أثار القلق لدى جمهورها وكذلك التساؤلات حول ماذا يجري في حياة ميريام فارس في الفترة الحالية؟

وكانت شركة "ميريام ميوزك" التابعة لميريام فارس قد أصدرت بياناً صحفياً مفاجئاً أعلنت فيه تجميد انشطة وحفلات ميريام فارس لمدة شهر بسبب تعرضها لاصابة جراء حادث، واجرت عملية جراحية عاجلة أدت إلى تاجيل ارتباطاتها، دون الكشف عن أي تفاصيل أخرى تخص حالتها الصحية.