خطيب إليسا المزعوم في صورة جديدة مع نادين نسيب نجيم ويخطفان الأنظار

المصور الفوتغرافي وديع النجار والذي عرف قبل أشهر بلقب "خطيب إليسا"، يثبت يوما بعد آخر أنه صديق مقرب لأغلب نجمات الفن خصوصا في لبنان، ومؤخرا جذب انتباه الجمهور بصورة جديدة تجمعه بالنجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم.

نادين نسيب نجيم مع وديع النجار

التقطت الصورة في أثناء حضور نادين نسيب نجيم إحدى المناسبات الخاصة بالموضة وعالم التجميل في دبي، حيث التقاها وديع النجار مع مجموعة من الفنانات والإعلاميات والتقط معها صورة لافتة نشرها عبر حسابه الرسمي بموقع أنستجرام، وظهرت فيها نادين نسيب نجيم مرتدية فستان أحمر ستان مميز، كانت قد خضعن لجلسة تصويرية به قبل فترة، في حين انهالت التعليقات التي تتحدث عن صداقة وديع النجار بإليسا حيث تعتبر هي الأقوى.

وكان وديع النجار قد التقط عدة صور من قبل مع النجمة مايا دياب مؤكدا أنها صديقته أيضا، وشيئا فشيئا بدأ الجمهور يفهم أن إليسا ليست خطيبته كما زعم البعض، وإنما هي مجرد صديقة مقربة، خصوصا في ظل تأكيدات البعض أنها على علاقة حب برجل أعمال لبناني يدعى ناجي الخضر.

وديع النجار وصداقة خاصة مع إليسا

يذكر أن وديع النجار كان قد احتفل بشكل اسثنائي بعيد ميلاد النجمة إليسا وحضر الأمسية التي أقامتها في بيروت بتلك المناسبة، كما كان قد نشر تهنئة مميزة لها أكد فيها على حضورها القوي في حياته.

يذكر أن نادين نسيب نجيم سوف تتوقف قريبا عن حضور أغلب المناسبات التي تدعى لها لتبدأ التفرغ لتصوير مسلسلها الرمضاني لعام 2018 أمام النجم عابد فهد.