نجمات رفضن تقديم السير الذاتية لهن بأعمال درامية لهذه الأسباب

السير الذاتية لعدد من النجمات وتقديمها في أعمال درامية، مشروع يجذب شريحة كبيرة من الجمهور المتشوق لمعرفة التفاصيل الخاصة في حياة نجماته اضافة الى خبايا مشوراهن مع الفن والشهرة والأضواء وغيرها من المواقف والاحداث لهن...إلا ان العديد من النجمات الحاليات وبعض نجمات الزمن الجميل رفضن بتاتا ان يتم استعراض قصص حياتهن على العلن وتقديمها في قالب درامي على شاشة التلفزة.

تعرفوا معنا على أسباب رفض بعض النجمات تقديم سيرهن الذاتية بأعمال درامية فنية:

سميرة سعيد: حياتي بسيطة

الفنانة المغربية سميرة سعيد أكدت سابقا في تصريحات صحفية بأنها لم تفكر يوما في تقديم سيرتها الذاتية على شكل عمل سينمائي أو تلفزيوني لأنها ترى أن حياتها كانت بسيطة ولا تحتوي على محطات قاسية أو درامية للغاية.

وتبرر سميرة سعيد رفضها بأن مسلسلات السير الذاتية تحتاج إلى أحداث درامية قوية، فيما حياتها تعتبر عادية من زواج وطلاق وانجابها لابنها "فليس بها دراما يستطيع مؤلف أو مخرج أن يقدمها كعمل فني، وليس بها مادة مثيرة تجعل المشاهد حريص على متابعة ما فيها إلا اذا أضيف لها أحداث درامية غير حقيقة".

نبيلة عبيد: "حياتي" ليست للعرض

الفنانة المصرية نبيلة عبيد والتي تعد من نجمات الزمن الجميل، ترفض ايضا تقديم حياتها في عمل درامي معتبرة ان حياتها الشخصية ليست مادة للتناول أمام الجمهور لذلك تفضل أن تحتفظ بها لنفسها، وقد أوصت عائلتها بعدم تقديم حياتها الشخصية فى عمل درامي بعد وفاتها مكتفية بمذكراتها التي تعمل على كتابتها.

نبيلة عبيد

عفاف شعيب: فني كتاب مفتوح

وتنضم للقائمة الفنانة القديرة عفاف شعيب والتي ترفض بالمطلق عرض فكرة حياتها الخاصة في عمل درامي مرجعة السبب الى ان حياة الفنان الشخصية لا يجب الخوض في تفاصيلها، موضحة الى انها كفنانة حياتها كتاب مفتوح للجمهور وهو مكشوف من خلال لقاءاتها الاعلامية والصحفية.

شادية ترفض العروضات المغرية

ومن نجمات الزمن الجميل الرافضات لعرض سيرة حياتهن علناً، الفنانة القديرة شادية والتي تعاني حاليا من امراض الشيخوخة. شادية تبرر رفضها وفق المقربين منها لرغبتها في الإحتفاظ بتفاصيل حياتها الشخصية لنفسها على الرغم من كل العروض  المغرية التي قدمت لها.

نبيلة عبيد

هند رستم: لن اكون تسلية للناس

اما الفنانة الراحلة هند رستم، فقد أكدت ابنتها سابقا عن رفض والدتها كليا قبيل وفاتها لعروض القنوات الفضائية لتقديم سيرتها الذاتية حيث لم يكن يعجبها أي من أعمال السير الذاتية التي شاهدتها وكانت تصفها بأنها "تشوه" صورة الفنانين.

وتقول "بسنت" ابنة الراحلة، بانها حريصة على تنفيذ وصية والدتها بعدما شددت عليها قبل وفاتها بأن ترفض العروض مهما كانت درجة الإغراء، وقالت لها: "لا تسمحي بأن تكون حياتي وسيلة لتسلية الناس".