معجب يهين شيرين رضا ويجرحها بقسوة..كيف ردت عليه؟

أعادت الفنانة شيرين رضا نشر تغريدة لأحد متابعيها يصفها فيها بالمسنة اللعوب ! شيرين لم تجد أي مشكلة في نشرها من جديد رغم أن المتابع يقول فيها :"هذه المسنة اللعوب لا يحتوي رأسها إلا على التفاهة، انحسرت عنها الأضواء وكذلك الجمال ولم تجد غير المزاج رفيقا".

 

شيرين من جانبها ردت على معظم الانتقادات التي تم توجيهها لها، بينها تلك التغريدة التي تعرضت فيها للسب بشكل مباشر  حيث قالت :سيبنالك انت الأضواء والنجومية يا أبو zero followers الأمر الذي تسبب في انتزاع ضحكات متابعيها حيث وصفوها بخفة الظل وسرعة البديهة.

يشار إلى أن آخر ظهور فني للفنانة الشهيرة كان في أغنية "3 دقات" التي شاركت فيها مع عدد كبير من الفنانين منهم يسرا وتامر حبيب مؤلف الأغنية وجميلة عوض وأحمد مالك وأحمد داش. وقد لاقي ظهورها في الكليب اعجاب الكثيرون خصوصا مع قدرتها على الاحتفاظ برشاقتها وشبابها لأطول فترة ممكنة  وظلت حديث السوشال ميديا لفترة طويلة بعد عرض الأغنية التي حققت نسبة مشاهدات مرتفعة في فترة وجيزة.

أما آخر أعمالها الفنية ففيلم "فوتوكوبي" الذي شاركت في بطولته مع محمود حمدية وعرض في مهرجان الحونة السينمائي الدولي وفاز بعدد من الجوائز منها "أفضل فيلم".

شيرين رضا شاركت ايضا في مسلسل "لا تطفيء الشمس" الذي قام بتأليف تامر حبيب وعرض في شهر رمضان الماضي.