فيديو إيمان العاصي تنضم إلى نجوم "حرب كرموز" وهل انسحبت غادة عبد الرازق؟

بعد إعلان مخرج فيلم "حرب كرموز" عن قائمة النجوم المشاركين في الفيلم على رأسهم أمير كرارة وغادة عبد الرازق ومنة شلبي وعابد فهد وغيرهم، فاجأ المنتج محمد السبكي الجميع بالتعاقد مع إيمان العاصي في الفيلم، رغم انتهاء التعاقدات في العمل.

هل حلت إيمان العاصي بديلة لغادة عبد الرازق في "حرب كرموز"؟

فجر المنتج محمد السبمكي مفاجأة جديدة بعد إعلانه التعاقد مع إيمان العاصي للمشاركة في بطولة فيلم "حرب كرموز"، بعد أيام من تعاقده مع روجينا ومحمود حميدة وعابد فهد ومنة شلبي على الفيلم، وونشر فيديو من إجراءات التعاقد كعادته مع باقي النجوم، ولكن على غير العادة لم يذكر السبكي إسم غادة عبد الرازق ضمن فريق العمل وهو ما أثار الشكوك حول حقيقة انسحاب غادة من الفيلم.

وتساءل عدد من متابعي السبكي على انستقرام على موقف غادة عبد الرازق من المشاركة في الفيلم، خاصة انها البطلة الثانية للعمل بعد امير كرارة، ولكنه لم يذكرها ضمن فريق العمل مقابل كتابته لوجوه جديدة ضمنه، وخاصة لتعاقده مع إيمان العاصي بعد أيام من إعلان المخرج اكتمال فريق العمل واستعدادهم لتصويره الأيام المقبلة في مدينة الإسكندرية.

ويعتبر فيلم "حرب كرموز" من أضخم الأعمال في عام 2018 نظراً لمشاركة عدد من الأسماء الكبيرة فيه بجانب بيومي فؤاد ومصطفى خاطر وفتحي عبد الوهاب، ومن اخراج بيتر ميمي، وتدور قصته في فترة الاربعينيات حول ضابط مصري "أمير كرارة" يخوض حرباً كبيرة ضد الاحتلال الانجليزي في مدينة كرموز بالاسكندرية.