صورة سعد لمجرد يكشف عن مفاجأة جديدة.. هل يغني مع والده احتفالاً بالبراءة؟

يبدو ان الشهر المقبل سيكون موعداً لمفاجآت كبيرة يجهزها سعد لمجرد، فبعد الإشارة الى اقتراب موعد انتهاء قضيته الشهر المقبل، وكذلك زواجه وطرحه أغنية جديدة، أعلن سعد لمجرد عن تجهيزه لأغنية جديدة مع والده الفنان البشير عبده في نفس الموعد أيضاً.

 

A post shared by saadlamjarred (@saadlamjarred1) on

سعد لمجرد ووالده يطرحان جديدهما في نفس الموعد!

روج سعد لمجرد لأغنية والده الجديدة عبر انستقرام، ونشر صورة جديدة للبشير عبده، ظهر بها بإطلالة شبابية، وعلق عليها قائلاً:" صباح الخير يا أطيب جمهور، أعلن لكم ان في خلال شهر تقريبا، سنقدم لكم جديد والدي العريز حفظه الله و اطال في عمره ،استاذي البشير عبده. عمل باْذن الله سينال إعجابكم لانه بصوت مغربي اصيل ليس له مثيل و من ألحان و كلمات العزيز الغالي جلال الحمداوي".

وتساءل جمهور سعد لمجرد عن حقيقة مشاركته مع والده في الأغنية، خاصة ان الإعلان عنها جاء بعد أيام من إعلان سعد لمجرد عن تجهيزه لأغنية جديدة سيطرحها في نفس الموعد أيضاً، بالإضافة الى ان تعليق سعد عن الأغنية وتفاصيلها تشير إلى مشاركته بها خاصة لوجود صديقه جلال الحمداوي، والذي عمل معه في معظم أغانيه الشهيرة.

وربط الجمهور بين عودة والد سعد لمجرد إلى طرح أغاني جديدة مع موعد إعلان براءة ابنه النهائية، خاصة ان معظم التقديرات تشير إلى انتهاء قضيته في شهر نوفمبر، موعد إطلاق أعمالهم الجديدة، وهو نفس الموعد الذي ذكرت فيه تقارير استعداد سعد لمجرد للزواج واقامة الاحتفالات بالمغرب.