هند بومشمر تُطمئن جمهورها بعد خضوعها لعملية جراحية..اليكم التفاصيل

طمأنت الاعلامية المغربية هند بومشمر جمهورها على حالتها الصحية في اتصال هاتفي اجراه معها موقع "هي" حيث اكدت انها الآن بخير وتتماثل للشفاء بعد خضوعها لعملية جراحية في city hospital بدون ان تكشف عن نوعية العملية.

هند بومشمر في المستشفى

وفي الساعات الماضية، اقلقت هند بو مشمر الجمهور على صحتها بعدما ظهرت عبر حسابها على انستغرام بفيديو وهي مستلقية على السرير الأبيض من داخل احدى غرف العمليات في city hospital.

 

A post shared by هند بومشمر (@hindboumchamar) on

ولم تكشف الإعلامية المغربية هند بومشمر  للجمهور عن نوعية العملية التي أجرتها، واكتفت بتوجيه رسالة لهم شكرت فيها كل من تمنى لها الشفاء وزارها للاطمئنان على حالتها الصحية، وكتبت قائلة: "شكرا لكل من تحمد لي بالسلامة ولكل من زارني او اتصل علي، شكرًا لكم جميعا والله يديم عليكم نعمة الصحة والعافية، أحبكم جميعا".

هند بومشمر تتماثل للشفاء

موقع "هي" تواصل عبر الهاتف مع مقدمة برنامج "صدى الملاعب" هند بومشمر فطمأنت الجمهور وكل محبيها على صحتها مؤكدة انها الآن بخير، كما أكدت لنا خروجها من المستشفى حيث تتماثل للشفاء من دون ان تكشف طبيعة العملية الجراحية التي خضعت لها، ووجهت في نفس الوقت جزيل الشكر لكل من زارها في المستشفى، خصوصا لمحبيها من السعودية الذين اتوا خصيصا للاطمئنان على صحتها.

 

A post shared by هند بومشمر (@hindboumchamar) on

بدورهم، جمهور هند بو مشمر تمنوا لها التعافي سريعا وهنأوها على سلامتها، كما تمنوا لها ان تعود الى عملها بنشاط وحيوية كما عهدوها على الشاشة.

اسرة "هي" من جهتها تتمنى الشفاء العاجل للاعلامية المغربية هند بومشمر.