صورة ريم البارودي توضح سبب رد فعلها الصادم على صور سمية الخشاب مع أحمد سعد

أثارت الفنانة ريم البارودي الجدل أمس بعدما ظهرت كضيفة على برنامج "القاهرة اليوم" للفنان إدوارد، والذي استعرض صور من حفل زفاف سمية الخشاب وأحمد سعد حتى يرى رد فعل ريم البارودي على الهواء.

ريم البارودي منزعجة من رؤيتها صور احمد سعد وسمية الخشاب

نشرت الفنانة ريم البارودي تعليقاً جديداً عن ما جاء في ظهورها الاعلامي الاول بعد زواج طليقها احمد سعد بسمية الخشاب، والذي قالت فيه إنها لا ترى أي صور أمامها بعد ان طلب منها مقدم البرنامج التعليق على صورة حفل زفاف طليقها، وقالت ريم البارودي في تعليقها إنها انزعجت من هذه المفاجأة.

ونشرت ريم البارودي صورة لها مع مقدم البرنامج ادوارد وقالت:" بحبه جدا ادوارد، وعلي قد ما اضايقت واتفاجات امبارح لكن وجودك يخليني مبسوطه ونساني غلاسة الاسئلة انت صديق ونجم بجد محترم ودم شربات سكرر". وارادت ريم البارودي توضيح سبب تعليقها الصادم في الحلقة بالتأكيد على انه غير مرتب بانتقادها الأسئلة المفاجئة.

ويذكر ان الحلقة التي ظهرت بها سمية الخشاب ضمت فقرة كاملة للسخرية من فستان زفاف سمية الخشاب، قبل استضافة سمية الخشاب في فقرة أخرى ظهرت بها وهي ترتدي فستان زفاف مع ادوارد، وذلك للرد بطريقة غير مباشرة على زواج صديقتها سمية الخشاب بطليقها أحمد سعد.