صور وفيديو قصص حب فاجأت الجمهور عام 2017 وانتهت بالزواج

زيجات النجوم 2017 جاء بعضها مفاجئأ جداً للجمهور بعد اعلان عدد منهم عن قصص حب صبّت ايضاً في إطار مفاجأة واستغراب ودهشة فانزات النجوم، و لم يتم الكشف عن هذه القصص الا قبل ايام او اشهر قليلة من موعد الزفاف حيث رفعوا هؤلاء شعار "الخصوصية والسريّة" في علاقاتهم العاطفية إلى حين نضوجها واكتمال مراسمها بشكل مؤكد.

سمية الخشاب واحمد سعد

ستة أشهر هي المدة التي سرت فيها اخبار الحب المتبادل والزواج السري بين الفنانين سمية الخشاب واحمد سعد الا ان الثنائي كانا ينفيان الامر عبر تصريحات اعلامية ويؤكدان ان ما يربطهما هو علاقة "روحانية"...ستة أشهر كانت كفيلة بإنضاج علاقة الثنائي تحت الاضواء ليفاجئا بعدها الجمهور بإعلان زواجهما والاحتفال بزفافهما بدون أي تمهيد مسبقا ورغم الفارق العمري بينهما حيث تكبر سمية زوجها بنحو 15 عاما وفق موسوعة ويكبيديا.

تيم حسن ووفاء الكيلاني

وفي شهر مايو الفائت، تصدر خبر زواج النجم الوسيم تيم حسن من الاعلامية وفاء الكيلاني المواقع الالكترونية وبات حديث الجمهور بعدما أعلن الثنائي فجأة من خلال قناة mbc عقد قرانهما بدون ان يتسرب الى الاعلام أي خبر صغير عن علاقتهما العاطفية مسبقاً باستثناء مزحة متداولة بين الثنائي عندما طلبت فيها وفاء الكيلاني الزواج من النجم السوري اثناء استضافتها له في برنامجها "المتاهة".

وكان الخبر صادما على كل معجبات تيم حسن اللواتي يعتبرنه بأنه فتى احلامهن في ظل اثارة الزواج الجدل جراء الفارق العمر بينهما حيث تكبر وفاء عريسها بنحو 4 سنوات.

وسام بريدي وريم السعيدي

الاعلامي اللبناني وسام بريدي الذي خطف ايضا قلوب المعجبات بوسامته، استطاعت عارضة الازياء التونسية ريم السعيدي ان تخطف قلبه وتأسره بحبها، وسرعان ما أعلن الثنائي خطوبتهما بشكل مفاجئ من ثم تزوجا قبل اسابيع ماضية في حفل اسطوري ليتوجا قصة حبهما التي اشتعلت منذ لحظة مشاركة ريم في برنامج "رقص النجوم" والذي يقدمه وسام.

كارمن سليمان وجاد مصطفى

الفنانة المصرية كارمن سلميان اخفت قصة حبها من الملحن جاد مصطفى لأشهر طويلة مكتفية بأنها تعيش حالة حب، وانتظرت كارمن حتى تنضج علاقتها وتتأكد من مشاعرها بشكل مطلق، لتعلن للجمهور عن خطوبتها المفاجأة من ثم كللت علاقتها بالزواج هذا العام واهدت عريسها اغنية رومانسية في حفل زفافهما.