بعد أحمد حلمي..فيديو لقصي خولي يطمئن جمهوره عقب إصابته في الرأس

أيام قليلة مرت على رسالة النجم أحمد حلمي لجمهوره حيث طمأنهم بنفسه على حالته الصحية، وقال حلمي في رسالته التي نشرها عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي أن هناك معلومات متداولة عن تدهور حالته وخضوعه للعلاج خارج البلاد، ونفى كل ما قيل مؤكدا أنه بخير، ولكن قصي خولي لم يترك فرصة للشائعات، حيث نشر فيديو بنفسه عبر أنستجرام أعلن خلاله عن إصابته الأخيرة.

إصابة قصي خولي برأسه

قصي خولي نشر فيديو مطول له عبر موقع أنستجرام شكر من خلاله جمهوره ومتابعيه، ممن يسميهم "الخوليين" وعلى اهتمامهم الشديد بأخباره، ولفت أنه أصيب إصابة طفيفة برأسه، حيث اصطدمت جبهته، ونتج عنها جرح وصفه بالبسيط، وأشار إلى أن الأمر غير مؤثر كثيرا، ولكن الجرح بدا ظاهرا في جبهته، وانهالت التعليقات التي تتمنى للنجم السوري مزيد من الصحة، وأن يبتعد عنه كل شر، وحصد الفيديو آلاف المشاهدات في وقت قياسي.

 

A post shared by Kosai Khauli  (@kosaikhaulii) on

لا جديد لدى قصي خولي

ولفت قصي خولي أنه غير مرتبط بأية أعمال فنية في الوقت الحالي، ومؤكدا لمتابعيه أنه يحرص من وقت لآخر على أن يطل عليهم بفيديو ليتفاعل معهم بشكل مباشر.

قصي خولي غاب عن سباق شهر رمضان 2017، ولم يعلن عن وجهته الدرامية الجديدة في رمضان 2018 حتى الآن، وكان آخر عمل عرض له هو مسلسل "جريمة  شغف" ضمن موسم رمضان 2016، بمشاركة نادين الراسي ونجلاء بدر، وجميلة عوض.