تفاصيل استبعاد ليلي علوي من "صالون أنوشكا"

انتهت ليلي علوي من تصوير حلقة جديدة من برنامج "صالون أنوشكا" الذي تقدمه الفنانة أنوشكا وشارك في الحلقة كل من الهام شاهين ويسرا في أول ظهور لهن سويا في برنامج تلفزيوني واحد، ومن المقرر أن تذاع الحلقة يوم الأربعاء بعد القادم.

ليلى المرشحة الأولى للبرنامج

وعلمت "هي" من مصادر داخل البرنامج أن ليلي علوي كانت المرشحة الأولى لتقديم الحلقات، وبالفعل اتفقت على كل التفاصيل الخاصة بشكل الحلقات، وكذلك على الأجر وقبيل بداية التصوير بأسابيع علمت بضرورة اجرائها عملية جراحية في ذراعها بعد تجدد الآلام اثر اصابتها بتمزق في الأوتار عام 2016.

ليلي علوي في احدى المهرجانات الفنية

من جانبها أبلغت بطلة فيلم "بحب السيما" صنّاع البرنامج بضرورة تأجيل التصوير لحين اجرائها هذه العملية الجراحية خصوصا أن الأطباء أخبروها بخطورة تجاهلها. لكن ادارة القناة رفضت فكرة التأجيل، خصوصا أن البرنامج كان له موعد عرض محدد لا يمكن تغييره وبدأ التفكير في بديل للفنانة الشهيرة بعد الاعتذار لها عن امكانية استمرارها كمقدمة للبرنامج في ظل هذه الظروف.

أنوشكا بديلة ليلى علوي

ويكمل أحد العاملين بالبرنامج لـ"هي" أن وقتها تكاثرت الترشيحات ولكن ادارة القناة استقرت على اسم "أنوشكا" وبدأ التفاوض معها من جديد، وبالفعل وافقت على الفكرة وبدأوا سويا في التجهيز للبرنامج الذي افتتح أولى حلقاته بلقاء مع نجوم التسعينيات حميد الشاعري وهشام عباس ومصطفى قمر.

 

الغريب أن ليلي لم تجد أي مشكلة في أن تقوم بتسجيل حلقة للبرنامج كضيفة بعد استبعادها، أو انسحابها بسبب الظروف الصحية التي ألمت بها في ذلك الوقت، ولم تبد ليلي في كواليس الحلقة أي مشاعر سلبية تجاه اختيار أنوشكا بديلا لها بل باركت لها على البرنامج قبل التصوير.

يذكر أن اصابة ليلي حدثت العام الماضي أثناء حضورها لفعاليات مهرجان "لوكارنو" للتواجد مع فريق عمل فيلمها "الماء والخضرة والوجه الحسن" الذي شارك في فعالياته، وبالفعل حضرت ليلي عرض الفيلم وهي ترتدي حامل الأذرع بوصاية من طبيبها الخاص.