خبر حزين جدا لحبيب غلوم في يوم عيد ميلاد زوجته هيفاء حسين ويسأل الجمهور الدعاء!

عيد ميلاد النجمة هيفاء حسين الـ38، كان من المفترض أن تحتفل به مع أسرتها يوم أمس ـ الأحد ـ، وبالطبع أبرز المحتفلين كان سيكون زوجها الفنان حبيب غلوم، ولكن على ما يبدو أن الأمر لم يتم كما هو متوقع، حيث تلقى زوحها نبأ حزينا جدا، جعله يعيش أوقاتا من القلق، ويناشد جمهوره بالدعاء لتمر الأزمة على خير.

والدة حبيب غلوم في العناية المركزة

حيث وضع الدكتور حبيب غلوم منشورا عبر حسابه بموقع أنستجرام كشف فيه عن تعرض السيدة والدته لأزمة صحية طارئة، جعلتها تبقى في غرفة العناية المركزة، وطالب جمهوره بالدعاء لتمر المحنة بسلام، وقد أرفق العبارة بصورة لكف يد والدته معلق به الأسلاك والمحاليل، وكان الأمر مؤثرا جدا وتوالت التعليقات التي تدعو لها بالشفاء العاجل، وقال غلوم تعليقا على الصورة :"أمي الغالية في العناية المشددة نسألكم الدعاء".

 

أمي الغالية في العناية المشددة نسألكم الدعاء

A post shared by الدكتور حبيب غلوم (@habibgalattar) on

عيد ميلاد هيفاء حسين

ولم يكشف الفنان حبيب غلوم عن مزيد من التطورات في حالة السيدة والدته، وإن كان من المتوقع أن يكون وضعها قد استقر، لأنه استأنف المنشورات الاعتيادية عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة به.

ومن جهتها اكتفت زوجته هيفاء حسين بعبارة شكر لكل من تقدم لها بالتهنئة بمناسبة عيد ميلادها.

 وكانت هيفاء حسين قد تزوجت من حبيب غلوم عام 2010، لتكون زوجته الثانية، فيما هي أيضا كانت قد تزوجت فيما قبل وأنجبت من زوجها الأول ابن وحيد هو سعد والذي أصبح الآن شابا.