نانسي عجرم بصورة عفوية من غرفة النوم مع ابنتها..وهذا ما كانتا تفعلانه

نانسي عجرم تحرص من وقت لآخر على مشاركة جمهورها ببعض التفاصيل عن حياتها الخاصة ونشر صورها العائلية، وهذه المرة فاجأتهم بنشرها صورة عفوية لها من غرفة نوم طفلتها من داخل اليخت الذي يملكه زوجها وهي ممددة على السرير الى جانب ابنتها حيث كانا يستمتعان بلحظات من الاسترخاء والهدوء كما علقت على الصورة.

نانسي عجرم من داخل غرفة النوم

نانسي عجرم بدت بالصورة وهي ترتدي بيجاما زرقاء مرسوم عليها تعبير وجه ضاحك، فيما ارتدت صغيرتها بيجاما مطبعة بالورود، وظهرتا منشغلتين بالهاتف الخليوي حيث من المرجح انهما كانتا تلعبان احدى اللعب المسلية.

 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on

ولاقت الصورة اكثر من 100 الف لايك خلال ساعات قليلة، وأشاد الجمهور بعفوية نجمتهم وحرصها على مشاركتهم لحظات من حياتها اليومية، وعلقت احداهم قائلة " نانسي بحب جدا الطفولة في شخصيتك".

نانسي عجرم في "ذا فويس كيدز"

من ناحية ثانية، تواصل نانسي تصوير برنامج اكتشاف المواهب الغنائية للأطفال "ذا فويس كيدز" الى جانب الى كل من النجمين: تامر حسني وكاظم الساهر والمقرر عرض حلقاته مطلع مارس المقبل، ونشرت نانسي عدة صور لها من كواليس البرنامج بدت فيها بغاية التألق والأناقة.

 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on

وكانت صاحبة اغنية "آخاصمك آه" فاجأت جمهورها قبل ايام ماضية بإعلانها المشاركة في مسلسل الكارتون الشهير "فتيات القوة" الموجه للاطفال، وتؤدي نانسي صوت إحدى بطلات مسلسل الكارتون الشهير "فتيات القوة" الذي يعرض على قناة "cartoon network"، وهي شخصية "كريستينا".