صورة أول ظهور لأمل حجازي مع زوجها وطفليها بعد ارتدائها الحجاب

يبدو ان الفنانة أمل حجازي أصبحت أكثر نشاطاً في حياتها وكذلك على مواقع التواصل بعد ارتدائها الحجاب وزيادة الاهتمام بانشطتها بعد قرار اعتزال الفن، ونشرت أمل اول صورة لها مع زوجها وابنائها بعد ذلك القرار المفاجيء.

 

A post shared by Amal Hijazi (@amalhijazy) on

أول صورة لأمل حجازي مع عائلتها بعد اعتزال الفن وارتداء الحجاب

نشرت الفنانة أمل حجازي صورة لها بأحدث إطلالاتها بالحجاب على صفحتها بموقع "انستقرام"، وذلك أثناء تجولها برفقة زوجها محمد البسام وطفليها لارين ووكريم، وبدت السعادة على وجوه الجميع في الصورة التي علقت عليها أمل قائلة إن العائلة هي أغلى هدايا الله قيمة، ولاقت الصورة إعجاب متابعيها بسبب استمرار أمل حجازي في مشاركة جمهورها لحظاتها الخاصة والعائلية بعد ارتداء الحجاب.

وحسمت أمل حجازي أمر إستمرارها في الغناء واطلاق ألبومات دينية، وقالت إنها لا تفكر في إطلاق ألبوم ديني كما تردد مؤخراً، وانها لو فعلت ذلك ستكون أغنية دينية او انسانية فقط، واكدت انه لا رجوع عن قرار اعتزالها الغناء الرومانسي.

 

A post shared by Amal Hijazi (@amalhijazy) on

وأصبحت إطلالات أمل حجازي بالحجاب من أكثر الأشياء متابعة من الجمهور في الفترة الأخيرة خاصة لحرصها على تقديم أشكال متنوعة من ازيائها وحجابها وارتدائها في أكثر من مناسبة، بعد القرار المفاجيء الذي اتخذته في شهر سبتمبر الماضي.