فيديو وصور النجوم يحتفلون مبكرا بعيد ميلاد إليسا الـ45

أيام قليلة على موعد عيد ميلاد النجمة إليسا، والذي يحل في الـ27 من شهر أكتوبر الحالي، حيث تحتفل بعامها الخامس والأربعين، النجمة اللبنانية محظوظة جدا، فقد بدأ الجميع مبكرا في التحضير للمفاجآت الخاصة بعيد ميلادها، وشهدت كواليس برنامج "ذا فويس" الذي انضمت إليسا إلى لجنة تحكيمه مؤخرا أكثر من احتفالية بعيد ميلادها.

إليسا تحتفل بعيد ميلادها          

أبرزها غناء عاصي الحلاني لها في ستديو البرنامج، حيث فاجئها بأن قام وقدم لها أغنية مميزة احتفالا بعيد ميلادها، وهي صرخت من شدة الفرحة، وقد كانت الأجواء مبهجة جدا، وقال عاصي الحلاني تعليقا على غناءه لإليسا :" كنت اعرفها واحترمها بعد ذا ڤويس صرت بعرفها وبحبها وبحترمها على القلب الكبير والطيبة المألها حدود اليسا كل سنة وانت بالف خير ونجاح وحياة مليئة بالحب".

فيما اشترك محمد حماقي مع فريق برنامج " ET بالعربي" بأن أحضر قالب كيك ضخم لإليسا وفاجئها في غرفتها وأغرقها بالأمنيات الطيبة والقفشات الكوميدية، وغنى معها أغنيته الشهيرة "عارفة أحلى حاجة فيكي إيه"، ووعدا الجمهور بتقديم أغنية ديو تجمعهما قريبا.

ماذا فعل حبيب إليسا؟

على جانب آخر امتلئ أنستجرام إليسا بصور قوالب الكيك الخاصة بعيد ميلادها، ومن بينها قالب كيك مكتوب عليه حرف "N"، وبعض متابعيها خمنوا أنه ربما قالب كيك خاص من حبيبها ناجي الخضر، والذي يتردد أنها تعيش معه قصة غرام منذ أكثر من عام وربما تتوج بالزواج قريبا.