جمهور ريم البارودى يتعاطف معها بعد زواج أحمد سعد وسمية الخشاب

جمهور ريم البارودى يتعاطف معها بعد زواج أحمد سعد وسمية الخشاب، فبعد سبع سنوات تقريبا من علاقة أحمد سعد مع ريم البارودي، بدلا من أن تتوج تلك السنوات بزفاف ضخم يليق بكل هذا الصبر، كان الحفل من نصيب سمية الخشاب، وبالتالي استرجع جمهور ريم البارودي كل تلك السنوات، لتكون سببا في التعاطف معها عبر السوشيال ميديا.

جمهور السوشيال ميديا يتعاطف مع ريم البارودي

وانهالت عبارات التعاطف والمواساة على ريم البارودي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وعبر حسابها الشخصي بموقع انستجرام، وزادت التعليقات التي تؤكد لها أن حالها الآن أفضل كثيرا، وتندروا على مستوى حفل الزفاف، لافتين أنها تستحق زوجا أفضل بكثير من أحمد سعد، ودشن عشاق ريم البارودي ما يشبه الحملة التي تسخر من حفل زفاف سمية الخشاب وأحمد سعد، وتدعو الله أن يوفقها بشريك حياة يستحقها، خصوصا وأن أحمد سعد كان قد تزوجها سرا لعدة أسابيع، ثم بعدها مباشرة ارتبط بعلاقة حب مع سمية الخشاب ومن ثم زواج.

انستجرام ريم البارودي

ماذا قال الجمهور لريم البارودي بعد زفافه على سمية الخشاب؟

ومن ضمن عينة التعليقات التي جاءت تواسي ريم البارودي :"ريم ربنا يسسعدك ، ويكتبلكك الخير وده فعلاً خيير ليكي ، ان ربنا كشفلك على حقيقته وصدقيني الايام هتدور عليه ، انتي كفاية حب الناس ليكي"، وأيضا :"الله يوفق الجميع .. عيشي حياتك و كوني الاقوى اوعي تضعفي افتكري دايماً انك تستحقي تكوني سعيده و سعادتك مش واقفه ع حد لان سعادتك بين ايديكي كوني الاقوى وكملي حياتك و اوعي تشمتي حد فيكي".

زفاف احمد سعد وسمية الخشاب

ووكانت ريم البارودي قد احتفلت قبل أيام بعيد ميلادها، كما ذهبت في رحلة استجمام في عدد من الدول الأوربية بينها فرنسا وهولندا.