فيديو آسر ياسين مفاجأة زينة في مسلسلها الجديد و يستعد لـ"تراب الماس" بهذه الطريقة

قال الفنانة آسر ياسين في مقابلة له مع برنامج "et بالعربي"، إنه يخضع لتدريبات مكثفة واستعدادات خاصة من اجل فيلمه الجديد "تراب الماس"، وأعلن عن مفاجأة جديدة باشتراكه مع زينة في مسلسل جديد لرمضان 2018.

آسر ياسين يخسر 20 كلغ من وزنه من أجل تراب الماس!

قال الفنان آسر ياسين إنه ينوي خسارة 20 كلغ من وزنه الفترة الحالية من أجل شخصية "طه" في فيلمه الجديد "تراب الماس"، وإنه خسر حتى الآن 5 كلغ من وزنه، وكشف عن خضوعه لتدريبات مكثفة على آلات موسيقة وإيقاعية لان شخصيته بالفيلم تتطلب كل ذلك، بابإضافة الى استعداداته النفسية للشخصية.

واعتبر آسر ياسين ان الفيلم هو خلاصة تجربة 13 عام له في التمثيل، خاصة ان الرواية الأصلية للفيلم من الأكثر شهرة ومبيعاً للكاتب أحمد مراد، ويشارك في الفيلم عدد من النجوم مثل صابرين ومنة شلبي وماجد الكدواني ومحمود حميدة وخالد الصاوي ومحمد ممدوح، ومن إخراج مروان حامد.

آسر ياسين

وكشف آسر ياسين عن المفاجأة الأبرز له وهي مشاركته للفنانة زينة أول بطولاتها الدرامية في رمضان 2018، بعد ان قدمت هي دوراً ناجحاً في مسلسل "لأعلى سعر" مع نيللي كريم، وقدم هو شخصية "طارق" في مسلسل "30 يوم" مع الفنان باسل الخياط، وسيتولى اخراج مسلسلهما المخرج خالد مرعي، وينتظر انتهاء ارتباطاتهما السينمائية لبدء العمل في المسلسل.