هذه آخر تطورات قضية رامي صبري بعد ترحيله إلى السجن!

يعيش الفنان رامي صبري أوقاتاً صعبة بعد القبض عليه بتهمة التهرب من أداء الخدمة العسكرية، ودخل في يومه السادس داخل السجن، بعد قرار احتجازه لمدة 15 يوم على ذمة التحقيقات.

مفاجآت جديدة في أزمة رامي صبري

مفاجآت عديدة في قضية الفنان رامي صبري التي ادت الى القبض عليه واحتجازه على ذمة التحقيقات، فبعد تداول اخبار حول حقيقة التهم الموجهة إليه وأهمها تهربه من أداء الخدمة العسكرية، إلا ان مصادر كشفت عن تهم جديدة يواجهها رامي صبري في التحقيقات وأبرزها تزوير أوراق رسمية، وإخفاءه معلومات أدت الى حصوله على إعفاء من الخدمة العسكرية.

رامي صبري

وذكرت المصادر ان رامي صبري متهم بتزوير اوراق خاصة بشقيقه الأصغر كريم حتى يستطيع إثبات حقه في الحصول على إعفاء من الخدمة العسكرية، وليس كما تردد بتزوير شهادة الإعفاء نفسها، ولم تؤكد المصادر حقيقة ترحيله إلى السجن، خاصة انه من المقرر ان يعرض على النيابة غداً.

ومن المفاجآت الجديدة اعتراف أحد أعضاء فرقته بالإبلاغ عنه بعد خلافات بينهما، وقال عضو الفرقة إنه قدم شكوى في نقابة الموسيقيين منذ أشهر ضد رامي صبري واتهمه بالتلاعب في أوراق رسمية، وهو ما جعل الجهات الرسمية تعيد النظر في سجلات رامي صبري وتوجه له هذه الاتهامات.

وواصلت نقابة الموسيقيين برئاسة الفنان هاني شاكر دعمها لرامي صبري وتجديد ثقتها في موقفه القانوني، وقالت مصادر بالنقابة إن موقف رامي صبري القانوني قوي ومن المتوقع ان ينتهى الامر بالتسوية أو بغرامة مالية في أسوء الحالات، ولن يصل الأمر الى السجن أو أداء الخدمة العسكرية بسبب تخطيه الـ 30 عام.