شاهدوا النجمات يدللن كلابهن المرفهة.. وسميرة سعيد بأطرف فيديو

يبدو أنه أسبوع تدليل النجوم والنجمات لكلابهن المرفهة ، حيث تصادف نشر عدد كبير من المشاهير لكلابهن، واستعراض أناقتهن وأنواعهن غالية الثمن، ومن بينهن النجمة سميرة سعيد التي تحتفظ في منزلها بأكثر من كلب، وقد نشرت مؤخرا فيديو طريف جدا لها مع اثنين منهما.

ماذا فعل كلب سميرة سعيد أثناء غناءها؟

حيث كانت تقوم سمير سعيد بأداء أغنيتها "بنلف" مع فرقتها الموسيقية بالاستديو الملحق بمنزلها، وفوجئت بكلبيها يقتربان منها في أثناء البروفة، ولم يتوقفا عن النباح أبدا، وظهرا وكأنهما يريدان المرح معها على وقع الأغنية، فما كان منها إلا أن أوقفت الغناء، وانغمرت بالضحكات مع الفرقة.

 

Gucci و Bisou واعتراض تام على اقتحام الفرقة الموسيقية لبيتهم 

A post shared by Samira Said (@samirasaid) on

نجمات يدللن كلابهن بحنان

غادة عبد الرازق نشرت أيضا صورة لكلب ابنتها روتانا، حيث كانت تلهو معه روتانا بأحد الشوارع، وعبرت غادة عبد الرازق بسخرية عن حجم كلب ابنتها التي بدت متعلقه به كثيرا، فيما إليسا لا تتوقف عن نشر صور لكلبتها الصغيرة، وهي تداعبها وتلهو معها، وتجلس معها دوما، ومن المعروف أن إليسا تعشق الكلاب ولا تستغن عنها أبدا، ولديها أكثر من كلب صغير.

 

كل دة#كلب يا#روتانا

A post shared by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek) on

ونفس الأمر بالنسبة لماريتا الحلاني، نجلة النجم عاصي الحلاني، حيث تلهو مع كلبها المدلل دوما، وتصطحبه في نزهات بالشوارع، كما كانت المطربة اللبنانية قمر قد أثارت جدلا بنشرها صورة مع كلب، مؤكدة أنه أكثر وفاءا من البشر.