تفاصيل شخصية روبي في فيلمها الجديد ولهذا السبب تتلقى التوبيخ على الدوام!

روبي بدأت سريعا تصوير مشاهد فيلمها الجديد "عيار ناري"، حيث تقوم بدور صحفية تدعى مها، ولهذا السبب تتواجد يوميا منذ الصباح الباكر في مقر أحد الصحف المصرية الشهيرة، لتخرج المشاهد بشكل واقعي، حيث تصور بين أروقة الجريدة وفي حضور رواد المكان من العاملين بالمؤسسة.

دور روبي في "عيار ناري"

تواجد روبي بمؤسسة إعلامية، جعل كثير من تفاصيل العمل تتسرب، حيث تجسد دور صحفية في جريدة رئيس تحريرها صعب المراس ويؤدي دوره الفنان سامي مغاوري، حيث يوبخها على الدوام بسب تأخرها في تسليم الموضوعات، وتدور أحداث الفيلم في القاهرة، خلال عام 2011، حيث كانت الأوضاع متوترة للغاية على كافة الأصعدة.

روبي

روبي تعثرت أكثر من مرة خلال تصوير مشاهدها، وأعادتها كثيرا، من أجل مزيد من التجويد، ومن المقرر أن تنتقل بعد عدة أيام لمواقع تصوير أخرى، حيث يرغب فريق العمل في إنهاء تصوير الفيلم قبيل نهاية هذا العام، دون تحديد موعدا نهائيا لعرضه.

أحمد الفيشاوي

روبي وأحمد الفيشاوي

فيلم "عيار ناري" من تأليف هيثم دبور صاحب فيلم "فوتو كوبي" الفائز بجائزة أفضل فيلم روائي طويل بالدورة الأول لمهرجان الجونة السينمائي، وإخراج كريم الشناوي، ومن بين أبطاله محمد ممدوح و أحمد الفيشاوي، والأخير يقدم عمله الثاني مع روبي بعد مسلسل "بدون ذكر أسماء" الذي عرض قبل أربعة أعوام.