كلمات ومواقف لن ينساها الجمهور للنجوم.. آخرها "فريق عمل" الهضبة

"فريق عمل" عمرو دياب تصدر الترند على تويتر قبل ايام ماضية، وهي الجملة التي استعان بها للتعليق على احدى صوره في حفل عيد ميلاده الذي ضمّ عددا من الفنانين وابرزهم الممثلة الشابة دينا الشربيني، الا ان هذه الجملة أثارت جدلا واسعا ورسخت في أذهان الجمهور بعد تداولها بشكل واسع وتركيب عليها الكثير من التعليقات الطريفة.

جملة النجم المصري عمرو دياب لم تكن العبارة الوحيدة التي أحدثت ضجة كبيرة لن ينساها الجمهور، انما سبقته ايضا عددا من النجمات اللواتي وقعن في ازمة مع المعجبين بسبب مواقف غريبة او عبارات تفوهوا بها واعتبرت زلة لسان منهم فعلقت في أذهان الكثيرين.

عمرو دياب وفريق عمله

سيل من السخرية والانتقادات واجهها النجم المصري عمرو دياب قبل ايام بعدما أعاد نشر صورة مسربة له من حفل عيد ميلاده الـ56 ظهر فيها بصحبة الفنانة دينا الشربيني، والمنتج تامر مرسي، والمؤلف تامر حبيب، والمخرج طارق العريان، وكتب عليها: "مع فريق عمل فيلمي الجديد في صيف ٢٠١٨".

ولاقى تعليق عمرو دياب على الصورة جدلا واسعا بسبب ما اعتبره جمهوره بأنه محاولة من نجمهم لوضع تسمية لعلاقته بدينا الشربيني والتلميح بأن علاقة العمل فقط هي ما تجمعهما معاً، فيما ركّز المتابعين على الحركة التي قام بها النجم المصري في الصورة وهي احتضانه لدينا في وسطها، فانطلقت التعليقات الطريفة حول "احتضانه" لفريق عمله ووصلت التعليقات الى النجوم ايضا الذين دخلوا الموجة ونشروا صورهم مرفقة بتعليق "مع فريق العمل".

فايا يونان و"كلن هلئ بيجوا"

وقبل مدة قصيرة، شن الجمهور هجوما لاذعا على الفنانة السورية فايا يونان وحفظ جملتها الشهيرة " كِلهن هلئ بيجوا" وقام بتركيب المقاطع الكوميدية على عباراتها التي اشتهرت فيها بعدما احرجت معجبا على المسرح في حفل دمشق طلب منها التقاط صورة سلفي معها فرفضت واشاحت بوجهها جانبا مرددة عبارتها المذكورة.

وبقي الجمهور يتداول لأيام متتالية عبارة " كلن هلئ بيجوا" في التعبير عن غضبه من تصرف فايا يونان ووصفها بالغرور، لدرجة ان التعليقات اللاحقة على أي منشور او خبر يتعلق بخبر عنها بات المتابعين يدرجونه تحت تسمية نجمة "كِلن هلئ بيجوا".

شيرين عبد الوهاب وازمة البقدونس

النجمة شيرين عبد الوهاب تسببت ايضا بأزمة مع شريحة كبيرة من الجمهور وعدد من النجوم بسبب اطلاقها مزحة في مهرجان قرطاج شبهت فيها كلمة "تونس" بالبقدونس، ففتحت النار عليها بهاشتاغ "تونس مش بقدونس" فيما اعادت النجمة التونسية لطيفة مهاجمتها في احدث تصريح لها ولامتها على هذا التشبيه.

أحلام ووجبة الكنتاكي

وعلى الرغم من مرور سنوات على الضجة الكبيرة التي أثارتها الفنانة الاماراتية أحلام بطلبها وجبات "الكنتاكي" (الدجاج المقلي المقرمش) في برنامج "آراب آيدول" على الهواء، الا ان الجمهور لم ينسى لها هذا الموقف وما يزال يلبقها بنجمة "الكنتاكي".