هيدي كرم تسخر من نجمات عمليات التجميل.. هل تقصد فنانة معينة؟

سخرت الفنانة هيدي كرم من النجمات اللاتي يخضعن لعمليات التجميل بكثافة خلال الفترة الماضية سواء الفنانات أو الفتيات من خارج الوسط الفني مطالبة إياهن التوقف عنها فورا والتقليل من حقن البوتكس والفيلر.

هيدي كرم تسخر من الجميع

وسخرت الفنانة هيدي كرم ممن يخضعن لعمليات التجميل وهن دون الحاجة إليه مؤكدة على أن معظم الفتيات أصبحن شكلاً واحدا بفعل حقن البوتكس والفيلر، قائلة : عزيزيتى المرأة حبيبتى روح قلبي ارحمي نفسك .. ارحمى نفسك من البوتكس ارحمى نفسك من الفيلر مش كدة ياماما ..  قبل الأربعين الطبيعى على فكرة نكون كلنا شباب وحيوية والطبيعى بردو يكون عندنا شوية تجاعيد هنا أو هنا، مين قال ومن امتى كانت التجاعيد عيب.. دى اكتر حاجة غلط فى الدنيا حقن البوتكس والفيلر كلنا بقينا شبه بعض ارحمى نفسك شوية وياريت نكون عندنا حذر فى استخدام البوتكس والفيلر ومحدش يتعملهم إلا فى الضرورة القصوى.

هل تقصد هيدي كرم إحدى زميلاتها فى هذا الفيديو؟

حديث هيدي كرم عن حقن الوتكس والفيلر جعل البعض يزعم أنها تقصد بهذا الفيديو إحدى زميلاتها داخل الوسط الفني، خصوصًا بعد ظهور أكثر من فنانة الفترة الأخيرة بمظهر سىء بفعل حقن البوتكس كان أخرهن الفنانة مروى اللبنانية فى افتتاح مهرجان الجونة إلا أن هيدي كرم لم تفصح عن اسم معين ووجهت الفيديو للسيدات بوجه عام سواء داخل الوسط الفني أو خارجه.

هيدي كرم تنتظر عرض "سابع جار"

ومن ناحية أخرى تنتظر الفنانة هيدي كرم عرض أحدث مسلسلاتها "سابع جار" والتى تشارك فى بطولته بجانب دلال عبد العزيز وابتهال الصريطى ورحمة حسن وهاني عادل وتدور أحداث المسلسل فى 60 حلقة وهو من تأليف حسان دهشان وإخراج رؤوف عبد العزيز.