نجوى كرم تخلع ثوب النجومية وتنظف منزلها بكل نشاط ..بالفيديو

نجوى كرم المعروفة بأنها "ست بيت" في الطبخ واعداد الحلويات، فاجأت جمهورها ايضا بكشفها لهم عن بعض تفاصيل حياتها اليومية من خلال نشاطها في الاعمال المنزلية حيث شاركتهم بمقطع فيديو عفوي لها وهي تقوم بـ "شطف" ارضية حديقة منزلها الى جانب العاملات، وبدت وهي تحمل في يدها خرطوم المياه وترتدي ملابس مريحة وتضخ المياه على الارضية لتنظيفها من الاعشاب والاتربة.

نجوى كرم "تشطف" منزلها

وعلقت النجمة اللبنانية نجوى كرم على الفيديو :"3 بواحد، نضافة وسبور وطاقة" في تشجيع لكل إمرأة على القيام بأعمال المنزل، ثم يسألها احدهم عما تفعل فتجاوب بكل خفة دم وحماس:"بدنا نشطف وبدنا نغني وبدنا وبدنا وبدنا".

 

A post shared by Najwa Karam (@najwakaram) on

الفيديو لاقى حوالي ربع مليون مشاهدة خلال ساعات قليلة من نشره عبر انستغرام، كما لاقى اشادة كبيرة من جمهور نجوى الذين اثنوا على تواضعها وعفويتها وحماسها من خلال مشاركتها عاملاتها المنزلية في اعمال التنظيف واضفاء اجواء بهيجة على عملهم.

نجوى كرم تستعد للسفر الى الاردن

من جانب آخر، تستعد نجوى كرم للمشاركة في مهرجان كبير في الأردن  في منطقة العبدلي الجديد، في 5 أكتوبر المقبل الى جانب النجم اللبناني ملحم زين، وقد بدأت قبل اسابيع ماضية بالترويج لحفلها هناك من خلال نشرها مقاطع فيديو.

 

A post shared by Najwa Karam (@najwakaram) on

وكانت شمس الاغنية اللبنانية قد أحيت سلسلة حفلات ناجحة في لبنان والعالم العربي وأشارت إلى أنها اختتمت مهرجانات الصيف في قرطبا لهذا الموسم، الاّ أنها عادت عن قرارها واحيت حفلا قبل ايام ماضية  في رأس بعلبك دعماً للجيش اللبناني.