بعد شهر من زفافها.. ملاك الكويتية تتعرض لخديعة من زوجها وتنفصل عنه

لم يكد يمضى شهر على اعلان الفنانة ملاك الكويتية زواجها من العراقي علي محمد العتيبي حتى فاجأت الجميع بخبر بانفصالها عنه بعدما كشفت بأنها تعرضت للخداع منه وقامت بفضحه عبر "سناب شات" وحذرت النساء من التورط معه بأي علاقة عاطفية.

ملاك الكويتية تفضح اكاذيب زوجها

وشاركت الممثلة الكويتية متابعيها عبر صفحتها على "سناب شات" بوثيقة زواجها الرمسة وبتدوينات كشفت فيها عن سبب انفصالها بعدما علمت ان زوجها اخفى عنها قصة زواجه واولاده فكتبت قائلة : "سبب الطلاق إن زوجي المحترم طلع متزوج وعنده 3 أطفال وأنا ما اعرف وحتى زوجته ما تعرف انه متزوجني للحين ما بني على باطل فهو باطل وهذا اسمه خداع والحمد لله أنا للحين على البر وبالبداية اعطني حريتي اطلق يداي".

ملاك الكويتية

 وأضافت:"تعرفون شنو اللي يضحك إنه لهاذي اللحظة مصمم إن الناس كذابين وإن ما عنده أطفال ولا متزوج قبلي غير وحده وهو وأهله يحلفون وأنا اللي عرفته رقم 4 من زوجاته وما خفى كان أعظم.

وتابعت :"اللي سألوني ليش ما سألتي عنه قبل الزواج أحب اقولكم يعني بنات بلده اللي نصب عليهم وتزوجهم قبلي بعد ما قالهم إنه متزوج وعنده أطفال اخذ فلوسهم وذهبهم الي هم بنات بلده ما قدروا يطلعون عنه معلومات غير اللي هو يدعيها بس وين يروح من ملاك".

زيجات ملاك الكويتية

وكانت قد أعلنت ملاك الكويتية عقد قرانها في أغسطس الماضي على زوجها علي محمد العتيبي والذي يحمل الجنسية العراقية، وتعد هذه الزيجة لها الرابعة بعدما نفت سابقا ان عدد زيجاتها تصل الى أكثر من 6 زيجات.

كما اشارت ملاك في وقت سابق الى اعتزالها الفني المؤقت بسبب ظروف خاصة.