هؤلاء النجوم أحيوا الذكرى السنوية الثالثة للراحل خالد صالح بكلمات مبكية

الذكرى السنوية للنجم المصري الراحل خالد صالح حلت يوم أمس ـ 25 سبتمبر، حيث كان قد فارق الحياة بعد صراع مع مرض القلب في عام 2014، وكان في الخمسين من عمره، وجاءت وفاة خالد جاءت بمثابة صدمة للجمهور، وأيضا لأصدقاءه وزملاءه الذين كانوا مقربين منه، والذين يواظبون على تذكر موعد رحيله كل عام.

خالد الصاوي يتذكر صديق عمره

وأبرزهم بالطبع رفيق دربه النجم خالد الصاوي، والذي كتب عدة رسائل يتذكر بها خصال خالد صالح الطيبة، مطالبا متابعيه بالدعاء له بالرحمة، حيث قال :"تعيشوا وتفتكروا يا أحباءه البقاء والدوام لله والعمر والصحة لكم يا رب اذكروه بالدعاء فقد هام عشقا بكم وبفنه وكان الأكثر بيننا صفاء ومرحمة"، وتابع :" في ذكراه العطرة نسأل الله العلي القدير أن يرحم شريك رحلة العمر و الأخ الذي لم تلده أمي المرحوم الحبيب خالد صالح".

النجوم يحييون ذكرى خالد صالح

ونفس الشيئ فعلته أيتن عامر والتي نشرت عدة صورة لخالد صالح، وتمنت له الرحمة والغفران، وكذلك كتبت غادة عبد الرازق تعليقا على صورة له وكانت قد قدمت معه أكثر من عمل فني، وأيضا عدد من النجوم الشباب حرصوا على تذكر خالد صالح ومن بينهم مصطفى بسيط بطل عروض "مسرح مصر".

 

اليوم#ذكرى وفاة#النجم#خالد صالح#الله يرحمة #يارب نرجو #الدعاء له

A post shared by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek) on

وكان لافتا أيضا تذكر عدد من شركات الإنتاج في مصر لهذا اليوم، وبينها شركة العدل جروب التي دعت الجمهور لإحياء ذكرى الراحل، وكذلك شركة سينرجي لتامر مرسي، حيث كان يتمتع خالد صالح بعلاقات طيبة مع الجميع.