حاتم فهمي يعود للغناء بكليب جديد بعد انتهاء أزمته وهذه مفاجأته للجمهور

يستعد المطرب حاتم فهمي للعودة مجددا إلى جمهوره من خلال طرح أول كليب غنائى له بعد فترة غياب طويلة دامت لأكثر من أربع سنوات بسبب أزمته الشهيرة والتى على أثرها تم حبسه ما يقرب من عامين.

حاتم فهمي يقرر العودة بكليب جديد

وقرر المطرب حاتم فهمي بعد انتهاء أزمته نهائيًا العودة إلى جمهوره من خلال كليب جديد إنتهى من تصويره مؤخرًا من كلمات وألحان عز الدين ومن توزيع وليد شراقي، فيما تولى حاتم فهمي بنفسه مهمة إخراج الكليب فى أولى تجاربه الإخراجية.

حاتم فهمي يتعاقد مع شركة مزيكا 

وتعاقد المطرب حاتم فهمي مؤخرا مع شركة مزيكا على توزيع وعرض أحدث اغنياته التى لم يستقر على اسمها حتى الآن إلا أنه يهديها لوالده الذى وقف بجواره فى محنته الأخيرة مؤكدا على أن هذا الكليب بداية لمرحلة جديدة يسعى من خلالها إلى تقديم الكثير من الأفكار والمفاجأت لجمهوره حتى يستعيد مكانته مرة أخرى داخل السوق الغنائى.

تفاصيل قضية حاتم فهمي الشهيرة

وتعود تفاصيل أزمة حاتم فهمي التى تسببت فى ابعاده عن الساحة الغنائية إلى عام 2014 حينما وجهت له النيابة العامة ومعه 6 أخرين تهمة النصب على المواطنين وحصولهم على مبالغ مالية بقصد إستثمارها بفائدة 6.5 % وعندما عجزوا عن سداد هذه الفائدة تقدم الاف المواطنين ببلاغات إلى النائب العام الذى أمر وقتها بالقبض على حاتم فهمي ومعه 6 أخرين بتهمة النصب على الجمهور.