فيديو أحمد فهمي يخرج لطيفة عن وقارها بعد أن سخر من تسريحة شعرها!

لطيفة كانت ضيفة حلقة مميزة من ضمن برنامج "عيش الليلة" الذي يقدمه الفنان أشرف عبد الباقي عبر شاشة dmc أسبوعيا، ولكن النقطة الأكثر تميزا في حلقة لطيفة أنها لم تكن بمفردها، بل كان معها الفنان الكوميدي أحمد فهمي الذي نجح في أن يظهر لطيفة بشكل مختلف تماما، وسخر حتى من تسريحة شعرها!

أحمد فهمي يسخر من تسريحة شعر لطيفة؟

فقد تحدث أحمد فهمي مع لطيفة بعفويته المعهودة، مؤكدا أن تسريحات شعرها في مرحلة من المراحل كانت موضة سائدة جدا، لدرجة أن والدته كانت تعتمد تسريحتها دوما وكذلك خالته، وكان لا يعرف كيف يفرق بينهما بس عشقهما لتقليد ستايل لطيفة ، وقال لها ساخرا أنها أضاعت جيلا كاملا بسبب تسريحات شعرها، وبدورها أكدت لطيفة أنها سعيدة بهذا الأمر لأنها ساهمت في الترويج لمصففي الشعر.

لطيفة تغني لمحمود الليثي

وإمعانا في الحلقة المختلفة الذي ظهرت فهيا لطيفة بأسلوب غير معتاد، ولم تكن وقورة كعادتها، غنت لطيفة مع أحمد فهمي أغنية شعبية مصرية شهيرة، هي "بونبوناية" للمطرب الشعبي محمود اليثي، فلم يتوقع أحد أن تطلب تقديم تلك الأغنية البعيدة كل البعد عن أسلوبها الغنائي، ولكنها غنتها وفاجئت الجمهور وأرفقتها ببعض الحركات التي تتناسب مع طبيعة موسيقاها الشعبية الصاخبة، وقد أشعلت ستديو "عيش الليلة".

لطيفة تتواجد حاليا ضمن فعاليات الدورة الأولى لمهرجان الجونة السينمائي الدولي، حيث حرصت على حضور حفل الافتتاح، وتتابع أيضا أغلب الأفلام المعروضة ضمن جدول المهرجان.