عهد كامل في أول دور بطولة لها باللغة الانجليزية في مسلسل جديد

خطوة جديدة في مسيرة الفنانة السعودية عهد كامل ، ستُدرج اسمها إلى قائمة النجوم الذين شقوا طريقهم في الساحة الفنية العالمية ، بانضمامها إلى فريق عمل أجنبي للتمثيل باللغة الانجليزية.

عهد كامل في أول دور بطولة لها باللغة الانجليزية

انضمت الفنانة عهد كامل إلى بطولة المسلسل الدرامي القصير  Collateral، المقرر انطلاق أولى حلقاته خلال عام 2018، على شبكة قنوات " بي بي سي " البريطانية ، وفقاً لما ذكره موقع " إنترنت موفي داتابيز " الأميركي.

و سيكون الدور الأول للفنانة عهد كامل باللغة الإنجليزية ، ما جعل قنوات و صحف عربية و عالمية تتحدث عنها، و عن وجودها في الساحة الفنية العالمية.

علما بأن المسلسل ينتمي لفئة الدراما القصيرة، وفقا للموقع الأمريكي، و يتكون من 4 حلقات تأليف ديفيد هار ، إخراج إس جى كلاركسون، و تدور قصته في اطار من التشويق و الإثارة.

الفنانة عهد كامل

يُذكر بأن فيلم الفنانة السعودية عهد كامل القصير الأول بعنوان "القندرجى" قد شارك فى مهرجان بيروت الدولى عام 2012 و حصل على الجائزة الذهبية الأولى ، و فيه كان الظهور التمثيلي الأول لها ، و حصلت على جائزة أفضل ممثلة عن دورها في فيلم " رزان " في مهرجان سام فرانسيسكو، إضافة إلى أنها كانت مساعدة شخصية للمخرج العالمي بيتر بيرن في فيلم  The Kingdom .