محمد عساف يشارك لين الحايك في كليب "صناع الامل"..بالفيديو

أطلق نجم اراب آيدول الفنان الفلسطيني محمد عساف فيديو كليب أغنيته الجديدة بعنوان "صانع العمل" بالاشتراك مع نجمة "ذا فويس كيدز" لين الحايك والتي ظهرت معه في الفيديو الى جانب زملاء لها من البرنامج وبينهم الطفلين نهيلة القلعي وعلاء ناصر.

محمد عساف يغني مع لين الحايك

واشتهرت لين الحايك بالعالم العربي بفوزها بلقب ذا فويس كيدز في موسمه الاول الذي اقيم عام 2016 وكانت من فريق القيصر كاظم الساهر الذي تغزل بصوتها وتوقع فوزها في النهائيات.

أغنية "صناع الأمل" تعكس في كلماتها الأمل والتفاؤل وتنادي بالسلام والمحبة بين شعوب العالم وتدعو الى تعليم الأطفال لمستقبل افضل، فيما تخلل الكليب صورا لأطفال سعيدين ويستمتعون بمباهج الحياة البسيطة على الرغم من ظروفهن القاسية، واكتفى محمد عساف ولين الحايك بالظهور وهم يغنيان داخل الاستديو وراء الميكروفون.

"صناع الأمل" من كلمات بيان الصفدي، الحان، توزيع وتنفيذ حسين نازك وقد طرحتها الشركة المنتجة للعمل بلاتينوم ريكوردز على قناتها الرسمية عبر موقع يوتيوب وحققت الفيديو كليب نحة 50 الف مشاهدة خلال ساعات قليلة من طرحه.

محمد عساف في كندا

من جهة ثانية، يستعد محمد عساف لجولة فنية جديدة ستقوده هذه المرة الى كندا حيث من المتوقع ان يحيي سلسلة من الحفلات في شهر أكتوبر تمتد من 5 حتى 9 منه، من تنظيم مؤسسة الإغاثة الإسلامية.

اما آخر تغريداته عبر تويتر فكانت من خلال توجيهه تهنئة للشعب السعودي بذكرى "اليوم الوطني للسعودية حيث غرد قائلا:"في اليوم الوطني للسعودية كل عام و السعودية شعبا وقيادة بخير.. مع أمنيات التقدم والسلام والرخاء والأمن والأمان".