بلقيس تحتفل باليوم الوطني السعودي..شاهدوا ماذا فعلت فور دخولها إلى المسرح!

اليوم الوطني السعودي حيث أحيت المطربة اليمنية بلقيس حفل جماهيري ضخم مساء أمس السبت على مسرح "سيتى ووك" بدبي ضمن احتفالات اليوم الوطنى السعودي وفاجئت بلقيس جمهورها بالظهور على المسرح بملابس كاجول فى إطلالة غير متوقعة.

بلقيس ترتدي علم السعودية

وظهرت المطربة بلقيس على مسرح"سيتى ووك" الذى بدأ فى تمام الساعة العاشرة مساءا وهى ترتدى بنطال من الجينز وبلوزة سوداء أعلاها علم السعودية الذى تزينت به طوال الحفل فى اليوم الوطني السعودي وقامت بتقديم العديد من أشهر أغانيها القديمة والجديدة بالإضافة إلى بعض الأغانيات من التراث السعودي احتفالا بهذه المناسبة.

لحظة دخول بلقيس إلى المسرح 

اشهر المطربيين السعوديين حيث نشرت الفنانة بلقيس فيديو لها من كواليس حفلها أمس لحظة دخولها  إلى المسرح بصحبة زوجها سلطان بن عبد اللطيف، وظهرت خلاله وهى مسرعة لمقابلة جمهورها على المسرح ونال الفيديو اعجاب عدد كبير من جمهورها والذى ابدى اعجابه بالحفل وتفاعلها الكبير طوال فقرتها الغنائية.

بلقيس تهنىء السعودية بالعيد الوطني 

وحرصت الفنانة اليمنية بلقيس على تهنئة المملكة العربية السعودية بعيدها الوطنى ال87 من خلال صفحتها الشخصية بموقع الصور الشهير انستقرام قائلة:  كل عام وأنتم بالف خير يا حبايبي يا أهل السعودية ربي يجعلها بلد أمن مستقر عزها من عزنا وعزكم من عزنا ورونا اعلامكم الخضراء.