صورة أسما لمنور أول فنانة تلتقي سعد لمجرد بعد الإفراج عنه.. وهذه آخر تطورات قضيته

فاجأت الفنانة المغربية أسما لمنور مواطنها الفنان سعد لمجرد بزياره له في مقر تواجده في العاصمة الفرنسية باريس، بعد الإفراج المؤقت عنه، لتصبح اول فنانة تلتقي لمجرد بعد خروجه من السجن، بعد ان افتصر نشاطه في الفترة الاخيرة على لقاء أفراد عائلته وأصدقائه فقط.

 

A post shared by saadlamjarred (@saadlamjarred1) on

هل رفض سعد لمجرد زيارة زملائه الفنانين في باريس؟

بعد شهور قضاها خارج السجن بعد الإفراج المؤقت عنه، لم يلتق سعد لمجرد أي من زملائه الفنانين في باريس، رغم حرص بعضهم على الاتصال به او التواصل معه، وكذلك بتواجد بعضهم في باريس، إلا لن أسما لمنور الوحيدة التي استطاعت لقاء سعد لمجرد بعد الافراج عنه وقضاء وقت معه هناك، وهو ما يؤكد ما قالته بعض المصادر ان لمجرد يتحاشى الظهور مع زملائه خوفاً من اعتبار ذلك ضغطاً على سير القضية، ولكنه اعتبر أسما لمنور استثناء بسبب علاقتهما القوية والطويلة.

ونشر الإثنان صورة من لقائهما الذي تم في احد المطاعم بباريس بعد تناول وجبة الغداء، وعلق سعد لمجرد على الصورة بتوجيه شكر إلى لمنور بسبب مفاجأتها التي سببت له السعادة.

 

A post shared by saadlamjarred (@saadlamjarred1) on

تطورات قضية سعد لمجرد

ويستعد سعد لمجرد للعودة إلى متابعة قضيته من جديد، بعد توقف لشهرين بسبب أجازة القضاه في فرنسا، بحسب ما ذكرته وسائل إعلام مغربية، والتي ذكرت أيضاً ان لمجرد سيمثل أمام القضاء في جلسة جديدة نهاية الشهر الجاري، بعد تقديم الفتاة الفرنسية أدلة جديدة ضده مؤخراً، ومن المتوقع ان يطلب محاميه تأجيل جلسات المحاكمة لنهاية الشهر المقبل.

وذكرت التقارير أن أمام سعد لمجرد عدة سيناريوهات قريبة أولها اقتراب سقوط تهمة الاغتصاب منه واستمرار تهمه الاعتداء الجسدي فقط، بالإضافة الى احتمالية طلب القضاء الفرنسي اعادة البحث في القضية من جديد وهو ما قد يتسبب في استمرار سعد لمجرد تحت المراقبة في باريس لشهور أخرى.