غادة عبد الرازق تهاجم إدارة مهرجان الجونة السينمائي بسبب أحمد الفيشاوي

هاجمت الفنانة غادة عبد الرازق إدارة مهرجان الجونة السينمائى فى دورته الأولى بسبب سوء إختيارهم للضيوف على حد قولها بسبب ما فعله الفنان أحمد الفيشاوي على مسرح المهرجان خلال حفل الإفتتاح وتلفظه بلفظ خارج مما إلى خروج الحفل بشكل غير لائق.

غادة عبد الرازق توجه رسالة لإدارة مهرجان الجونة

وحرصت الفنانة غادة عبد الرازق على توجيه رسالة إلى إدارة مهرجان الجونة للتعبير عن غضبها الشديد لما فعله أحمد الفيشاوي على المسرح وكتبت قائلة: "برافو اختيار سليم لشخصيات سليمة وجهة مشرفة لمصرهية دي الديمقرطية والحرية الشخصية برافو مهرجان الجونة ياخسارة طلعتونا بأسوأ شكل".

أحمد الفيشاوي ولفظ خارج على مسرح مهرجان الجونة

وكان الفنان أحمد الفيشاوي قد أحرج إدارة مهرجان الجونة السينمائى فى دورته الأولى بعد صعوده على المسرح خلال حفل الإفتتاح وتلفظ بلفظ خارج إعترضًا منه على شاشات عرض المهرجان التى يعرض من خلالها فيلمه الجديد"شيخ جاكسون" وهو ما عرضه لإنتقادات حادة من قبل الحضور وصناع السينما وعلى رأسهم غادة عبد الرازق.

غادة عبد الرازق تهنىء الزعيم عادل إمام

وفى المقابل هنأت الفنانة غادة عبد الرازق الزعيم عادل إمام على تكريمه ضمن فعاليات مهرجان الجونة السينمائى الأول من خلال تدوينة لها على صفحتها الشخصية بموقع الصور الشهير انستقرام حيث كتبت قائلة: انجح وأعظم شئ فى مهرجانالجونة الفنان العظيم الجميل الزعيم شرف و فخرالشرق الأوسط عادل امام الأسطورة التى لم ولن تتكرر ثانيا ولا مليووووون تكريم يديك حقك يازعيم.