السيدة فيروز تطرح ألبومها الجديد كاملا بعد غياب 7 سنوات وهل رد فعل الجمهور صادم؟

طرحت الفنانة اللبنانية الكبيرة جارة القمر، السيدة فيروز ألبومها لعام 2017، وهو يحمل عنوان "ببالي"، وكانت نجلها ريما الرحباني منتجة الألبوم كانت قد بدأت حملة ترويجية له قبل عدة أشهر، وأخيرا طرح كاملا.

ألبوم فيروز 2018

ألبوم فيرز الجديد يتضمن سبع أغنيات، وجميعها مستوحى من أغنيات أجنبية، حيث تم تعريب الأغنيات، واعتماد توزيعا موسيقيا جديدا لنفس اللحن وهو الأمر الذي لم يعجب عدد من محبي فيروز الذين كانوا يتمنون الاستماع بعد كل هذا الغياب لألبوم عربي خالص مصنوع بإشراف نجلها الموسيقار الكبير زياد الرحباني ولكن خلافتهما بالطبع حالت دون ذلك، حيث يتضمن أغنيات مستوحاة من أعمال ألتون جون، و جيلبير بيكو، وغيرهم، ومن ضمن أغنياته "لمين وببالي ويمكن".

وقد شاركت ريما الرحباني نجلة فيروز بترجمة وكتابة كلمات الأغاني، وأشرف على التوزيع الموسيقي ستيف سيدويل، ويأتي الألبوم بعد غياب سبع سنوات حيث كان أخر ألبوم طرحته السيدة فيروز هو "إيه فيه أمل"، والذي أشرف عليه نجلها زياد الرحباني.

كيف استقبل جمهور فيروز ألبومها الجديد؟

وقد ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بنبأ طرح ألبوم فيروز المنتظر، وكانت المفجأة أن هناك تعليقات سلبية كثيرة، تتذكر نجاحات السيدة فيروز مع نجلها الموسيقار صاحب الموهبة الاسثنائية، وهو الأمر الذي قوبل في المواجهة بأراء إيجابية كثيرة تشير إلى تعطش الجمهور إلى صوت فيروز وأن الألبوم جاء على قدر المتوقع.