روبي تتجاوز أزماتها العائلية أخيرا وتحضر مفاجآت بالجملة

روبي تريد أن تطوي صفحات خلافاتها الأسرية وأزماتها العائلية، وأخيرا سوف تركز في عملها الفني، وبعد عرض فيلمها "الكنز" مع محمد رمضان وهند صبري ومحمد سعد، وانتهاءها من تصويره جزءه الثاني، لن تنتظر كثيرا، وهاهي تحضر في سرية لفيلمها الجديد "عيار ناري"، مع النجم أحمد الفيشاوي.

روبي مع أحمد الفيشاوي

إذن فالمشكلات الشخصية التي أعاقت مسيرة روبي أكثر من مرة اختفت تقريبا بطلاقها الثاني من المخرج سامح عبد العزيز والد ابنتها طيبة، وبتحضيرها لفيلم "عيار ناري" ستكون روبي بطلة لثلاثة أفلام دفعة واحدة في وقت قياسي، وهو أمر غير معتاد منها، خصوصا وأنها كانت توصف بالفنانة الكسولة، والفيلم الجديد الذي سيبدأ تصويره قريبا، يشاركها في بطولته محمد ممدوح إلى جانب النجم أحمد الفيشاوي، ويخرجه كريم الشناوي، وهو من تأليف هيثم دبور.

أحمد الفيشاوي

روبي أيضا لديها عمل تليفزيوني تحضر له منذ فترة طويلة وهو "دم مريم"، وفي حال اتمام المشروع سوف يعرض أيضا في موسم رمضان 2018، وبالتالي سوف نشاهد روبي في ثلاثة أعمال في عام 2018، هي الجزء الثاني من فيلم "الكنز" وفيلم "عيار ناري"، ومسلسل "دم مريم".

مسلسل رمضان كريم

أزمة "رمضان كريم"

روبي كانت قد دخلت في خلافات مع صناع مسلسلها الأخير "رمضان كريم" بسبب حذف عدد كبير من مشاهدها، وتغيبها عن التصوير، ثم مؤخرا عدم حصولها على باقي مستحقاتها المالية، وهو العمل الذي عرض في موسم رمضان 2017، من إخراج طليقها سامح عبد العزيز، وسيناريو وحوار أحمد عبد الله.