عابد فهد يهاجم نجوم السوشيال ميديا ويوجه لهم هذا الإتهام!

حل الفنان عابد فهد ضيفًا على الإعلامي سعيد الشهراني فى حلقة جديدة من حلقات برنامجه الشهير"وياكم مع سعيد"، وذلك للحديث فى كثير من الأمور المتعلقة بالسوشيال ميديا وتأثيرها على حياة الفنان ومدى أهميتها فى تحقيق شهرة بعض النجوم.

عابد فهد يتحدث عن السوشيال ميديا

وبدأ عابد فهد حديثه عن السوشيال ميديا بأن هناك بعض الفنانين يقومون بإستخدام هذه الصفحات بطريقة خاطئة، مشيرا الى أن صفحات السوشيال ميديا كانت فى بادىء الأمر تقتصر على الترويج للأعمال الفنية، ووسيلة لتواصل الفنان مع جمهوره  إلى أن أصبحت حالياً  وسيلة للتربح وإستغلالها فى تحقيق شهرة زائفة لبعض النجوم.

عابد فهد يهاجم نجوم السوشيال ميديا

وهاجم الفنان عابد فهد خلال هذه الحلقة العديد من الفنانين والفنانات الذين يقوموا بنشر تفاصيل حياتهم عبر مواقع التواصل الإجتماعي، خصوصا موقع "سناب شات"،  والذى وصفه بانه موقع ينتهك خصوصية الفنان حيث أنه قائم على نشر تفاصيل الحياة الشخصية لحظة بلحظة.

اتهام خطير من عابد فهد لنجوم السوشيال ميديا

وأضاف عابد فهد أن هناك بعض الفنانين والفنانات يأخذوا هذه المواقع كوسيلة للتربح من خلالها عن طريق الترويج لبعض المنتجات فى مقابل الحصول على مبالغ مالية ضخة مشيرا أنه أسلوب رخيص من أجل الحصول على المال.

أخر أعمال عابد فهد

وكان عابد فهد خاض موسم رمضان الماضى بمسلسل "أوركيديا" وحقق نجاحا كبير حيث شاركه البطولة فيه باسل خياط وسامر المصري وسلوم حداد وهو من تأليف عدنان العودة إخراج حاتم علي.