باسم ياخور يرد على احد المنتقدين لزوجته: "شو زاعجك خال"؟

زوجة باسم ياخور حيث فاجأت رنا الحريري زوجة النجم السوري باسم ياخور متابعيها عبر انستغرام بالاطلالة عليهم بلوك جديد بدت فيه  تشبه النجمة العالمية مارلين مونرو بالشعر الاشقر القصير مستخدمة تطبيق "إنستا فيلتر" الا ان صورتها هذه احدثت جدلا بين زوجها وبين احد متابعيها.

رنا الحريري بستايل مارلين مونرو

وارفقت رنا الحريري الصورة بتعليق جاء فيه: "أنا الجديدة، لست شقراء"، مشيرة في احد ردودها  على أحد التعليقات بأنها لم تغير شعرها في الحقيقة وتتمسك بلون الشعر الداكن، وقالت: "من حسن الحظ أنه مجرد فيلتر".

وانهالت التعليقات المشيدة بلوك رنا الحريري وتغزلت فيها كل من الممثلتين شكران مرتجى وجيني اسبر اللتان اعربتا عن اعجابهما بستايلها الجديد، كما تغزل زوجها به مناديا اياها باسم الدلع "شو هاد يا بيبي، قمر قمر قمر"، واعرب في نفس الوقت عن غضبه من تعليق احد المتابعين على لوك زوجته بعدما علق "ليش عاملة بحالها هيك" فرد عليه باسم ياخور  بالقول: "شو زاعجك خال".

باسم ياخور في "الواق واق"

من ناحية ثانية، باشر الفنان باسم ياخور في تصوير عدد من مشاهده فى مسلسله الجديد "الواق واق" فى تونس، والعمل من تأليف ممدوح حمادة وإخراج الليث حجو وإنتاج شركة إيمار الشام للإنتاج والتوزيع الفني.

 

وشارك باسم  متابعيه عبر موقع "انستغرام"، بصوره  من كواليس المسلسل وعلق عليها: "من موقع التصوير فى تونس الخضرا.. شخصية كابتن طنوس سيخ البحر التى أؤديها فى مسلسل الواق واق".

 

A post shared by BassemYakhour (@bassemyakhour) on

ويجسد باسم ياخور شخصية "كابتن طنوس سيخ البحر"، وهو قبطان فاشل يتهرب من المسؤولية، فيما اعرب الجمهور عن صدمتهم من شكل الشخصية الكوميدية التي ظهر فيها نجمهم.