استمرارًا للأزمات.. خطف مؤلف "كلبش"

استمرارًا للأزمات التي يعانيها فريق مسلسل "كلبش" والذي سيقدمه الفنان أمير كرارة في الجزء الثاني، والذي كانوا قد أعلنوا عن تقديمه بعنوان "باشا مصر" تفاديًا لحقوق الملكية والتى يمتلكها المؤلف باهر دويدار والمنتج محمد عبد الحميد بشركة فيردي.

وبعد ذلك قررت  أسرة "باشا مصر" تغيير أسمه لـ"كلبش2" ليخرج منتج الجزء الأول محمد عبد الحميد ببيان صحفي يؤكد فيه التالي: "بدأت بالفعل في عقد جلسات عمل مع السيناريست باهر دويدار للاتفاق على الخطوط الرئيسية للعمل، كما بدأنا في وضع تصورات مبدئية لأبطال المسلسل، وحاليا نفاضل بين 4 أبطال، وسنعلن كل التفاصيل حين الاستقرار عليهم والانتهاء من خطة تنفيذ العمل ككل"

وينفرد "هي" بتفاصيل جديدة في أزمة شركتي الإنتاج بين "فيردي" و"سينرجي" حيث استطاع المنتج تامر مرسي أن يقوم بخطف المؤلف باهر دويدار من المنتج محمد عبد الحميد والتعاقد معه من أجل الحصول منه على أحداث الجزء الثاني من كلبش2.

وسلم خلال الأيام الماضية "دويدر" للمنتج تامر مرسي والمخرج بيتر ميمي والفنان أمير كرارة 6 حلقات من أحداث الجزء الثاني، ليثير الموضوع أزمات أكبر مع المنتج محمد عبد الحميد مالك الجزء الأول من "كلبش".

مسلسل "كلبش" استطاع أن يحقق نجاح كبير عند عرضة في رمضان الماضي، وهو بطولة أمير كرارة وريم مصطفي ومحمد لطفي ومحمود البزاوي ودياب وتأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي